كيف ارتدت ميريام فارس اللون الوردي بطرق مختلفة؟

كثرت في الآونة الأخيرة إطلالات الجميلة ميريام فارس بموضة الفساتين اليومية وفساتين السهرة التي أتت باللون الوردي مع تفاصيل عصرية وموديلات ملفتة للنظر ولكن عصرية. فلنتابع عن كثب اختياراتها لتلاحظي التنوع في اطلالاتها على المسرح.

اليك من خلال الصور كيف ارتدت ميريام فارس اللون الوردي بطرق مختلفة، لتختاري منها ما أعجبك.

فساتين وردية مع التطريز

إذاً تنوعت إطلالات النجمة ميريام فارس باللون الوردي الفاتح خلال تمايلها بموضة فساتين السهرة التي اتت عصرية وتحمل الكثير من الزخرفات والتفاصيل الاضافية. وأهم هذه الاطلالات اختيار ميريام فارس فستان سهرة من توقيع رامي القاضي مع الريش الفاخر والغريب بتدرجات الالوان الوردية من اسفل الفستان المنفوخ، مع تفاصيل تطريزات الورود على كامل التصميم الى جانب عقدة الساتان على الكتف الواحد. كما لم تهمل ميريام فارس اطلالاتها بموضة التنورة الوردية والحريرية ذات الخصر العالي مع الكروب توب البراقة وموضة الاكمام البيضاء المنسدلة.

فساتين وردية مع الدانتيل

وخلال إطلالتها السابقة، اختارت ميريام فارس موضة فساتين السهرة الطويلة بالأقمشة المشبكة بأسلوب متناغم بين الوان الوردي والاسود بقصات مستقيمة. ولم تتخلى عن الفساتين الوردية التي تحتوي على طبعات ملونة من التطريز مع القصات المنفوخة والواسعة. كما تميّز الفستان الوردي الذي ارتدته ميريام فارس من تصميم المصممة هبة القرشي بأقمشة الدانتيل الفاخر مع القبة الملكية والحزام الذي أكمل اطلالتها المميزة.

واكبي التصاميم التي اختارتها ميريام فارس باللون الوردي، وشاركينا رأيك أي تصميم بدا أجمل مع هذه الصيحة التي تعيد إحياءها من خلال الفساتين.