احلام في عيد ميلادها .... اطلالات متجددة ومثيرة للجدل

بمناسبة عيد ميلادها، لا يمكن أن تمر إطلالات النجمة أحلام مرور الكرام خصوصاً بعد أن لاحظنا في الآونة الاخيرة تغيرات متجددة في اختياراتها تصاميم يومية كاجوال، مع تميّزها بأجمل فساتين السهرة وعدم تخليها عن الالوان القوية التي تبرز ستايلها بأسلوب جريء في كثير من الاحيان.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، سنطلعك على أجمل تصاميم وفساتين سهرة اختارتهم أحلام خلال إطلالاتها في المناسبات اليومية والرسمية.

فساتين سهرة من الدانتيل

تحرص النجمة احلام عند ارتداء فساتين سهرة على اختيار التصاميم العصرية التي تحتوي على التفاصيل الملفتة والاضافية على القطع. وعلى سبيل المثال ارتدت فستان سهرة وردي مع التطريز البراق وتفاصيل الكشكش المتطاير على الاكمام والياقة من توقيع المصمم اللبناني زهير. فهذا الستايل الذي أطلّت من خلاله جعلها متجددة مع اختيار اكثر من فستان حمل توقيع زهير مراد مثل التصميم الاصفر الطويل المكلل بأقمشة الدانتيل الفاخر مع الاكمام العصرية

فساتين سهرة جريئة

الى جانب حرص احلام على اختيار تصاميم يومية شبابية ملفتة للنظر، هناك بعض الاطلالات والتصاميم التي ارتدتها وأثارت بعض الجدل خصوصاً مع الفستان البتفسجي البراق والمتألق بالكشكش من دار غوتشي Gucci. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة احلام عند تمايلها بفساتين مطبعة ومزخرفة بالنقشات وطبعات الورود البارزة مع موضة الحزام التي تختارها في اغلبية فساتين السهرة.

بمناسبة عيد ميلاد النجمة احلام ما رأيك ان نواكب اختيارها أجمل فساتين سهرة بارزة خلال تمايلها على المشرح وفي المناسبات الخاصة؟