شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع

غصّت اطلالات النجمات هذا الأسبوع بالكثير من الأنوثة مع التألق بأجمل الصيحات وفساتين السهرة الفاخرة التي تظهر مواكبتهن لأجمل التصاميم الراقية. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل اطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع لتتمثلي بالأناقة التي اخترنها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب أجمل اختيارات النجمات، وشاهدي أناقتهن المميزة في عالم الموضة.

موضة الفساتين الفاخرة

تألقت كيندال جينر ‏Jenner kendall‏ هذا الأسبوع بموضة فستان الكارو مع الجوارب الخضراء ووضعت المشلح الفرو على أكتافها بأسلوب عصري بارز. بدورها اختارت جيجي حديد ‏Gigi Hadid‏ فستان بيج متطاير من دار Paco Rabanne مع الأزرار البارزة والياقة العالية وقد نسّقت معه حذاء الـAnkle Boots باللون الأبيض. أما روزي هنتنغتون‎ Rosie Huntington ‎فتألقت بفستان بيج فاخر مع الشق الجانبي ونسّقت معه الجاكيت القصيرة مع قبة الساتان العريضة. ولم تتخلى DIANE KRUGER عن الفستان الأبيض وارتدته بأسلوب واسع مع الجاكيت الكارو الضيقة من دار Monse.

موضة بناطيل الجلد

بدورها سحرتنا فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة البنطلون الواسع مع الجاكيت البيج. ولم تتخلى جوليان مور ‏Julianne Moore‏ عن اللون الاسود هذا الاسبوع واختارت البنطلون الجلدي مع البلايزر. أما بيلا حديد Bella Hadid فتمايلت ببنطلون جلدي يصل إلى حدود الكاحل مع الكورسيه الاسود من دار Vivienne Westwoodونسّقت معه الحذاء العصري مع الرباط بأسلوب الـLace-Up. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة HAILEY BALDWIN مع الفستان القصير والعصري باللون الأحمر من دار ايلي صعب Elie Saab مع الزخرفات والنقشات.

واكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الأسبوع، وانتقي أي قطعة أعجبتك أكثر من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.