أوليفيا باليرمو.. إطلالات مميّزة على طريقتها الخاصة!

انطلقت من عالم تلفزيون الواقع في برنامج The City 2008 حيث لفتت الأنظار اليها، ما جعل أوليفيا باليرمو Olivia Palermo تحجز لنفسها مكاناً في عالم الموضة والازياء حتى باتت تُعتبر ملهمة و"فاشينيستا" يتابعها ملايين المعجبين على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان كّونت لنفسها مع مرور السنوات خطاً خاصاً ومميّزاً في الموضة.

تحرص أوليفيا على حضور كل عروض الأزياء في لندن ونيويورك وباريس وميلانو، ونجحت في عقد صداقات مع مصممي أزياء عالميين مثل كارولينا هيريرا، ديان فون فورستنبرغ، تومي هيلفيغر، برابال غورونغ، ريبيكا مينكوف، وتيبي. حتى ان بعض المصممين يلجأون اليها لكي تعرض لهم قطعهم، فتأثيرها القوي في عالم الموضة يجعل من اي قطعة ترتديها مرغوبة وتنفذ بسرعة من الاسواق.

ما يميّز أوليفيا ويُعتبر سرّ اناقتها هو تنسيقها للملابس بطريقتها الخاصة لكن النتيجة تكون دائماً انيقة وانثوية، فهي تعرف جيداً كيف توازن بين العصري والكلاسيكي، وبين الانثوي والرائج. تحبّ الطبعات والنقشات على اختلافها ولا تخاف من مزجها لكن باسلوبها الخاص. كما تخلط الالوان لتنسيق اطلالة ملوّنة ومتناسقة.

خلال اسبوع الموضة في باريس مؤخراً، تألقت ببدلة انيقة باللون الاحمر من ديور نسقتها مع قميص باللون البيج وجزمة من Gianvito Rossi. وفي مناسبة اخرى تألقت أوليفيا بفستان اسود بطعبة الورود من فالنتينو Maison Valentino، ومن الدار نفسه أطلت خلال حفل بياحيه Piaget الاخير بفستان قصير مزيّن بالدانتيل جمع بين الوان الاصفر الخردلي والزهري والاسود، نسّقته مع حقيبة صفراء وحذاء بيج.

في معظم صورها، تُطل أوليفيا بلوك كامل يجمع بين الملابس والاكسسوارات من حذاء الى حقيبة ونظارات شمسية، كما انها الوجه الاعلاني لعدد من الماركات المصنّعة للاحذية والحقائب. اما الماكياج فتحرص على ان يكون بسيطاً، حتى شعرها إما يكون منسدلاً او مشدوداً الى الخلف.

جمعنا لكنّ باقة من احدث الصور التي نشرتها أوليفيا على صفحتها على انستقرام.. فما رأيكن بإطلالات هذه الفاشينيستا المميّزة؟