فساتين سهرة بتوقيع مصممين لبنانيين وعرب في حفل Grammy 2018

لا يمكن أن نشاهد أناقة النجمات العالميات في حفل Grammy 2018 الا وتكون البصمة اللبنانية حاضرة من خلال أهم المصممين العالميين. وهذا ما بدا ملفتاً من خلال اختيار النجمات فساتين سهرة قل مثيلها في عالم الموضة.

اليوم من خلال متابعتنا لابرز اطلالات النجمات في حفل Grammy 2018  رصدنا  لك 5 نجمات اخترن تصاميم راقية وموقعة باسلوب المصممين اللبنانيين. من هم؟ تابعوا التفاصيل.

فستان سهرة مخملي

اذا، تألقت نجمات العالم بفساتين سهرة فاخرة طبعت الذوق اللبناني ومن اجمل هذه الاطلالات اناقة النجمة بيونسيه Beyonce بفستان سهرة باللون الاسود المخلي من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran مع الياقة العالية والاكمام المكشوف على الاكتاف. كما تميّز هذا التصميم بالشقين الجانبين بأسلوب فاخر وعصري وزيّنت رأسها باكسسوار القبعة العريضة والعصرية. اما اطلالة Heidi Klum فأتت جريئة مع التصميم القصير واقمشة التول المنقطة والمنسدلة على طول التصميم من دارAshi Studio. كما اختارتCardi B  من الدار عينها فستان ابيض واسع ومتعدد الطبقات مع الاقمشة المنسدلة من الخلف، الى جانب قصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل التطريز المصحوب مع الخطوط المتطايرة.

فستان سهرة ذهبي

اما مصممة الازياء اللبناني ايلي ماضي فكان له فستان ملكي وبراق في حفل Grammy 2018 من خلال اناقةAshanti  التي اختارت فستان سهرة طويل بالوان الذهبي والقصة الواسعة. في حين فضّلتKeltie Knight ارتداء فستان مستقيم وبراق بتدرجات اللون الوردي من دار ايلي صعب Elie Saab مع الخطوط اللماعة المستقيمة وقصة الصدر على شكل V والحزام الرفيع أعلى الخصر.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور اجمل فساتين النجمات في حفل Grammy 2018 وشاركينا رأيك اي مصمم لبناني احببت اكثر؟