إطلالات خاطفة تسبق الغرامي.. وبيونسي تسحر الحاضرين بتصميم Azzi & Osta

صحيح ان الانظار تتوجّه مساء اليوم الى حفل الغرامي، ولكن النجوم والنجمات تمايلوا مساء امس على السجادة الحمراء بأبهى الحلل وأجمل الاطلالات، وذلك خلال حفل كلايف دايفيس Clive Davis الذي يسبق الغرامي.

الثنائي الذي يخطف الانظار اينما حلّ هو بالتأكيد بيونسي Beyonce وزوجها جي زي JAY-Z، ولهذه المناسبة تألّقت بيونسي بتصميم من توقيع المبدعين اللبنانيين Azzi & Osta، اظهر رشاقة بيونسي وتميّز بطبقات من الكشكش عند الجانب الايمن ومن الناحية الثانية الشبك الشفاف.

كريسي تايغن التي بدأت تتقدّم بحملها، لفتت الانظار باطلالتها خلال مرافقتها لزوجها الى الحفل، فسحرت الحاضرين بفستانها الفضي الذي كشف اكتافها وكان شفافاً من الجانبين من تصميم جوناسون سيمخاي Simkhai  Jonathan.

الاحمر الساحر

كايتي هولمز اختارت فستاناً بسيطاً لكن انيقاً باللون الاحمر من دار فيرساتشي Versace. وبلون قريب لفستان كايتي، تمايلت الممثلة هايلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld بفستان من تصميم ايلي صعب تميّز بشقين عند الجنب وبفتحات عند الخصر وحزام حدد الخصر ايضاً.

اما المغنية بينك Pink فاختارت اطلالة مؤلفة من طبقات باللون الاحمر، عبارة عن فستان طويل فوقه معطف بالاضافة الى جاكيت من الفرو الاحمر.

الابيض والاسود

كاميلا كابيلو Camila Cabello تألقت بفستان بقصة الـV neck بالكشاكش من تصميم استير ابنير Abner  Ester، وتزينت بمجوهرات من شوبار. ومن توقيع المصممة نفسها، اختارت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا بدلة عصرية من الساتان مؤلفة من جاكيت مزيّنة بالريش وسروال واسع بخصر عال وتوب الصدرية من الدانتيل الاسود.

المغنية ريتا اورا أطلت كعادتها بفستان ابيض جريء، طغى عليه الريش، الذي لم تكتفي به على الفستان بل وضعته ايضاً بقطعة زيّنت شعرها. المغنية دوا ليبا Dua Lipa اختارت ايضا اطلالة باللون الابيض تألفت من فستان قصير ومعطف بياقة من الفرو وجزمة عالية بيضاء.

وباللون الاسود، قد اطلت جوليا مايكل بفستان قصير شفاف من مجموعة Yanina. كذلك اختارت بيبي ريكسا Bebe Rexha فستاناً طويلاً اسود من تصميم نعيم خان Naeem Khan.

ومن النجمات اللواتي اعتمدت اطلالة الترتر اللامع، المغنية جنيفير هادسون، التي اختارت فستاناً برونزياً بقصة الصدر المنخفضة وشق نصفي.