استوحي من فساتين بينيلوبي كروز للسهرات

“بينيلوبي كروز” Penelope Cruz الممثلة الاسبانية تعتبر من أشهر النجمات ومن أكثرن أناقة، وقد أثبتت عبر السنوات أنها مع التقدم في السن تزداد تألقاً وجمالاً، وقد استطاعت أن تحافظ على رشاقتها واطلالاتها الرائعة عاماً بعد عام، وهذا الفترة شاهدناها في عدد كبير من فساتين السهرة التي اختارتها من كُبرى دور الأزياء العالمية.

وقد تنوعت خياراتها بشكل لافت لكنها حاولت دائماً أن تختار القصات التي تناسبها الدرجات اللونية الملائمة للون بشرتها ولون شعرها، فشاهدنها مثلاً في فستان باللون الأبيض مزين بالريش مع شق طويل على الساق من “فيرساتشي”، ومن نفس الدار أيضاً اختارت اطلالاتين مختلفتين بالأقمشة البراقة التي تبدو رائعة عليها الأولى باللون الفضي والثانية باللون الذهبي.

كما اختارت مؤخراً فستان من المخمل باللون العنابي حمل توقيع دار “ستيلا مكارتني” Stella McCartney، وقد اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة وأقراط طويلة متدلية على الكتف،

وفي الأسود شاهدناها أيضاً في عدد من الاطلالات الراقية غير أن أجملخا كانت في فستان من الدانتيل مكشوف الأكتاف اختارته من دار “رالف أند روسو” Ralph‪&Russo، وقد اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة ومتموجة وأقراط ماسية لافتة.

شاهدي أبرز فساتين بينيلوبي كروز Penelope Cruz للسهرات التي اختارته مؤخراً، واختاري الاطلالة التي أعجبتك أكثر واستوحي منها لسهراتك القادمة ومناسباتك الفاخرة.