اطلالات ابتسام تسكت العصرية تشعل الانستقرام

تتميّز ابتسام تسكت بين زميلاتها النّجمات بجرأتها في اختيار أزيائها، فلمع نجمها في الفنّ وفي الموضة معاً فكانت إطلالاتها من بين الأرقى والأنعم في بعضالمناسبات لتتميّز بإطلالات جريئة في مناسبات أخرى وبالطّبع حافظت على مستوىً عالٍ من الغرابة والتّميّز في أزيائها.

يبلغ عد متابعي النجمة ابتسام تسكت في صفحتها على انستقرام أكثر من مليوني متابع فكلّما أظهرت اطلالة من اطلالاتها في صفحتها تلقى الإعجاب والحبّ من متابعيها ومحبّيها مبدين اعجابهم بتعليقات منها تصفها بأميرة الموضة.

تعتمد النّجمة ابتسام على الأكسسوارات بشكلٍ كبير فتكون بعض القطع التي تختارها من بين الأكثر بساطة ولكن تعتمد أكسسوارات جريئة وغريبة تكسر لروتين البساطة في الإطلالة وتميّز ابتسام تسكت عن غيرها، ففي آخر إطلالة لها، اعتمدت ابتسام على النّظاراتالشمسية الملوّنة وهذه المرّة كان اللّون الأصفر الذي لا تتجرّأ جميع النّساء على اعتماده.

وفي أوقاتٍ أخرى، اعتمدت ابتسام على القبّعات المدوّرة لتزيّن إطلالتها بطريقتها الخاصّة.

نوّعت ابتسام تسكت في ألوان القططع التي تختارها فهذا ما جعلها تتتميّز في اختياراتها فلم تبتعد عن أي لون ان كان في المواسم الشتوية أم في المواسم الصّيفية لتكون على قمّة الرّقيّ في إطلالاتٍ بسيطة ولكن ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه.

إليك أجدد إطلالات ابتسام تسكت من صفحتها على انستقرام @ibtissamtiskatofficial واختاري منها أرقى التّصاميم.