كيف تخطّت ميغان ماركل التقاليد بأزيائها؟

باتت اطلالات خطيبة الامير هاري الممثلة الاميركية ميغان ماركل Meghan Markle محط انظار العديد من متابعيها خصوصاً أنها بدأت تتخطى التقاليد باختيارتها تصاميم الكاجوال المريحة التي تجعل اطلالاتها فريدة في عالم الموضة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تابعي أجمل اطلالات ميغان ماركل Meghan Markle واختاري الاجمل منها.

موضة المعاطف الطويلة

لاحظنا في الآونة الاخيرة تركيز ميغان ماركل Meghan Markle مع موضة المعاطف الطويلة والضخمة خصوصاً باطلالتها الاسبوع الماضي بالتصميم الاسود الذي يأتي مميزاً بالرباط العالي. كما ارتدت من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham معطف باللون البيج وبدت اطلالتها مريحة من خلاله. وفي وقت سابق، كانت ميغان ماركل Meghan Markle مشرقة بموضة المعطف الابيض الذي يصل الى الركبة مع الفستان الزيتي.

توب مربعة بأقمشة الكارو

كما تألقت ميغان ماركل Meghan Markle بموضة التوب المربعة بأقمشة الكارو مع قصة الياقة العريضة والمنسقة مع البنطلون الاسود المستقيم الذي يظهر مفاتن جسمها الممشوق. واللافت تنسيق ميغان ماركل Meghan Markle موضة الجينز مع القميص البيضاء التي تركتها متطايرة خلفها مع إظهار خصرها من الامام بطرق منسقة مع حذاء الباليرين البني المسطح بأقمشة الجلد بطريقة شبابية ومريحة.

شاهدي معنا من خلال الصور اناقة ميغان ماركل Meghan Markle، وتابعي كيف تخطّت التقاليد مع صيحات الموضة الشبابية والتصاميم الراقية.