شاهدي اطلالات النجمات العصرية هذا الاسبوع

تألقت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع بتصاميم عصرية وكاجوال أتت ملفتة للنظر وفي غاية الانوثة بعيداً عن المبالغة في اختيار التصاميم. فاختارت كل نجمة التصميم الذي يضمن لها التنقل بأناقة عصرية.

تابعي معنا أجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي من خلال الصور الموديلات التي أظهرت أناقتهن بطريقة ناعمة.

موضة الكارو العصري

تألقت ميغان ماركل Meghan Markle هذا الاسبوع بالتوب الكارو مع البنطلون الاسود المستقيم، فيما ارتدت كيت ميدلتون Kate Middleton معطف مرجاني مع الجيوب البارزة والازرار المستقيمة. أما سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker فاختارت اطلالة مشرقة مع التنورة المطبعة بالورود. وتألقت بيلا حديد Bella Hadid بجاكيت رسمية مع الحزام من Heron Preston وحذاء من دار Balenciaga. وبدت موضة البنطلون المزخرف بطبعات الورود مع الجاكيت العصرية في غاية الاناقة بأسلوبHeidi Klum.

موضة فساتين السهرة

واللافت هذا الاسبوع، بروز موضة الفستان الاسود الطويل بقصة الكلوش من دار مايكل كورسMichael Kors مع اطلالة كيري واشنطن kerry Washington. أما مارغوت روبي Margot Robbie فتمايلت بفستان وردي فاتح مع الحبيبات المنقطة من دار رودارت Rodarte. ومن الاطلالات الجريئة جداً هذا الاسبوع، اختيار فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham فستان احمر مشرق وعصري. ولم تتخلى ادريانا ليما Adriana Lima عن اللون الابيض من خلال الفستان القصير والمعطف الطويل.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور التي اخترناها لك بتصاميم متنوعة وفساتين عصرية وراقية.