ماريون كوتيار بلوك ثلاثي الابعاد... وشانيل تسيطر على الاطلالات

سيطرت دار شانيل على معظم اطلالات النجمات خلال حفل عشاء César 2018 Revelations  الذي جرى في باريس، لكن إطلالة الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار كانت لافتة جداً لدرجة انها خطفت الانظار من باقي الحاضرات.

فقد تألّقت كوتيار بإطلالة مبتكرة وعصرية بسروال ثلاثي الابعاد بألوانه التي تتموّج بين الازرق والزهري والفضي من مجموعة بالمانBalmain  نسّقته مع كنزة سوداء، وجزمة من سان لوران Saint Laurent ومجوهرات من شواروفسكي Swarovski. وجمالياً اختارت ماكياجاً ناعماً ركّز على الشفاه باللون الاحمر.

إطلالات خاطفة من شانيل

عدد كبير من النجمات اللواتي حضرن الحفل لجأن الى دار شانيل لاختيار ازيائهن واللافت ان الوان الاطلالات ركّزت بمعظمها على الابيض والاسود، وابرزهنّ ديان كروغر Diane KRUGER التي اختارت فستاناً قصيراً باللون الابيض من مجموعة ربيع 2018 مزيّن بالكشاكش عند الاكمام وتنورة الفستان بالاضافة الى عقدة باللون الاسود حدّدت الخصر، ونسّقت اطلالتها مع كلاتش اسود من شانيل ايضاً وجزمة Ankle boot شفافة.

من جهتها، سحرت الممثلة مونيكا بيلوتشي Monica BELLUCCI الحاضرين باطلالاتها الانيقة، فارتدت بدلة سوداء ونسّقت معها توب من الحرير من مجموعة شانيل لربيع وصيف 2018 للملابس الجاهزة. اما الممثلية البلجيكية دافني باتاكيا Daphné PATAKIA  فاختارت فستان ميدي اسود من شانيل مزيّن بالدانتل الشفاف عند الصدر وحزام يحدد الخصر وتزيّنت ايضاً باكسسوارات وحذاء من الدار نفسه. وكذلك الممثلة الفرنسية التركية توبا سونغوراوغلو Tugba SUNGUROGLU التي تألقت بفستان ابيض من التويد، والممثلة الفرنسية إيلودي بوشيه Elodie BOUCHEZ التي اختارت جاكيت وتنورة من الجلد.

اما الممثلة الفرنسية أنا جيراردو Ana GIRARDOT، فخرجت عن قاعدة الابيض والاسود لترتدي بدلة مخملية باللون النبيذي وتتألق بمجوهرات لافتة من شانيل.

ومن دار ازياء لويس فويتون Louis Vuitton تألّقت الممثلة ليا سيدو Lea Seydoux بفستان طويل من الدانتل الابيض والاسود والذي تميّز بأكمامه الواسعة.