شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع

أتت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع كاجوال وبسيطة بعيداً عن المبالغة للحصول على اطلالة أنثوية وشبابية في الوقت عينه. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل تصاميم النجمات العالميات هذا الاسبوع لتختاري أي اطلالة أعجبتك أكثر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب اجمل اطلالات النجمات، وشاهدي اختياراتهن اليومية بتصاميم كاجوال وعصرية.

موضة بلايزر الكارو

تألقت جيجي حديد Gigi Hadid بموضة القميص المقلمة مع البنطلون الاسود عالي الساق، في حين اختارت شقيقتها بيلا حديدBella Hadid  بلايزر الكارو ذات اكمام الفرو مع بنطلون الجينز الاسود والمستقيم. كما لفتنا هذا الاسبوع ارتداء اوليفيا كولبو ‏OLIVIA CULPO‏ بنطلون رياضي بأسلوب عصري وكاجوال. وبدت ريتا اورا ‏Rita Ora‏ بارزة باطلالتها مع موضة البنطلون الواسع مع التوب العصرية ذات الكتف الواحد. أما سيلينا غوميز ‏Selena Gomez‏ فظهرت في ساعات النهار ببنطلون رياضي مع التوب الواسعة باللون الابيض.

فستان ميتاليك براق

اما الاطلالات الملفتة هذا الاسبوع، فتمثّلت بأناقة جيسيكا شاستين ‏Jessica Chastain‏ بفستان احمر كلاسيكي وفاخر. واتت اطلالة لوبيتا نيونغو‏Lupita Nyong'o ‎‏ من دار بالمان Balmain راقية مع موضة الكروب توب والتنورة الطويلة والمستقيمة بتفاصيل مخملية وبراقة. ويبدو أن كاتي بيري Katy Perry ارتدت فستان ميتاليك براق عصري، في حين تألقت كيت ميدلتون ‏kate Middleton‏ ترتدي فستان متموج بالطبعات مع تدرجات الازرق العصري.

واكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وانتقي اي تصميم أعجبك اكثر من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.