أزياء ايميليا كلارك بتوقيع أهم دور الأزياء العالمية!

منذ أن شاركت الممثلة البريطانية “ايميليا كلارك” Emilia Clarke بمسلسل “لعبة العروش” Game of Thrones نالت شهرة عالمية كبيرة ولاسيما أنها جسدت في المسلسل دور الشخصية المفضلة بالنسبة للكثيرين من عشاق المسلسل، والى جانب أنها نجحت في اثبات موهبتها في التمثيل، فقد أثبتت أيضاً عن أناقتها وعن أسلوبها المميز في الموضة، ومؤخراً شاهدناها في اطلالات رائعة حملت توقيع أهم دور الأزياء العالمية.

فمثلاً في حفل توزيع جوائز الـ غولدن غلوبز Golden Globes الذي جرى مساء أمس في مدينة لوس انجلوس الأمريكية اختارت “ايميليا” Emilia فستان أسود غاية في الأناقة من تصميم دار “ميو ميو” Miu Miu وقد نسقت معها مجوهرات ماسية ناعمة زادت من اللوك أناقة.

وقبل ذلك شاهدنها في فستان مميز باللونين الأزرق والأسود اختارته من دار “التوزارا” Altuzarra، كما تألقت بفستان بتصميم مستوحى من الخمسينات حمل توقيع دار “مايكل كورس” Michael Kors، ولأحد المناسبات نسقت “ايميليا كلارك” Emilia Clarke  اطلالة جذابة باللون الأحمر اختارت فيها تنورة ماكسي مزينة بأزرار معدنية من “ايلي صعب” Elie Saab مع قميص من الحرير الناعم.

اطلالات مميزة شاهدنا بها النجمة الشابة “ايميليا كلارك” Emilia Clarke وقد اختارت فيها أزياء لافتة حملت توقيع أهم دور الأزياء العالمية، فما رأيك أنت بأناقتها؟