فساتين النجمات في حفلات رأس السنة 2018

لم تكن اطلالة أغلبية النجمات العريبات عادية خلال احيائهن ليلة رأس السنة واطلالاتهن مع بداية العام الجديد. فبرزت الفساتين البراقة والمشرقة، الى جانب الالوان المنعشة التي زيّنت أناقتهن مع جرأة التصاميم والاقمشة المتداخلة في ما بينها.

اليوم سنواكب عن كثب اجمل اطلالات النجمات البراقة رأس السنة، لتستوحي منها اختياراتك المقبلة خلال السهرات.

فساتين سهرة براقة

من أجمل الاطلالات الراقية والملفتة للنظر ليلة رأس السنة أناقة النجمة نانسي عجرم التي اختارت فستان سهرة براق مرصع بالحبيبات الفاخرة من توقيع جورح حبيقة. فتميّز هذا الفستان بقصة الكتف الواحد مع الشق الجانبي والعصري، لتتطاير على جوانبه أقمشة الكشكش الناعم. بدورها ارتدت نجوى كرم جمبسوت براق بالالوان الفضية وأتى بتوقيع نيكولا جبران. والاطلالة اللافتة والجريئة ليلة رأس السنة كانت للنجمة كارول سماحة بفستان ذهبي براق مع الخيوط اللماعة التي انسدلت على طول التصميم، مع فتحة الصدر المنسدلة على شكل V، فأتى هذا الفستان بتوقيع المصمم علي يونس.

فساتين سهرة مطرزة

ومن الاطلالات التي لفتت أنظارنا، تمايل النجمة مايا دياب بفستان قصير وغير مستقيم باللون الازرق الفاتح من مجموعة نيكولا جبران. وتميّز هذا التصميم بالتطريز النافر مع البريق الملفت، ونسّقت معه موضة المعطف الضخم والمتطاير ذات الاكمام الواسع من الاقمشة عينها. أما اللون الاسود ليلة رأس السنة، فرافق كل من النجمات نوال الزغبي واليسا وشيرين عبدالوهاب. ولم تتخلى يارا عن فستان السهرة الاخضر والبراق من توقيع طوني ورد، في حين ارتدت ميريام فارس فستان طويل وناعم باللون الاحمر ليلة رأس السنة. ومع بداية العام الجديد، اطلت النجمة سيرين عبد النور بفستان لماع مع أقمشة الترتر وبدت علامات الحمل ظاهرة بشكل لافت في اطلالاتها المشرقة.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات ليلة رأس السنة، تابعي الصور التي برزت اناقتهن واختاري اي تصميم أعجبك اكثر.