اجمل ازياء كيت ميدلتون لعام 2017

قبل انتهاء العام الحالي، لا بد أن نتوقف عند اجمل ازياء كيت ميدلتون kate Middleton خصوصاً بعد أن برز حملها من خلال الفساتين التي اختارتها. فما عليك إلا مشاهدة أناقة ابرز التصاميم البارزة التي رافقت مناسباتها اليومية عام 2017.

شاهدي من خلال الصور أي دار زيّنت إطلالة كيت ميدلتون  kate Middletonهذا العام، وواكبي كيف بدت مشرقة بالالوان والقصات الفاخرة التي اختارتها.

معاطف فاخرة

تألقت كيت ميدلتون ‏kate Middleton‏ بأجمل المعاطف هذا العام، وكان آخره معطف الكارو الذي أتى بتوقيع دار ميو ميو ‏Miu Miu. كما بدت في غاية الاناقة مع معطف أسود وقبعة عصرية بتوقيع كارولينا هيريرا ‏Carolina Herrera. ومن أجمل اختياراتها لفساتين السهرة هذا العام، فستان السهرة البراق باللون الازرق من جيني باكهام Jenny Pakham، كما تمايلت بفستان أحمر طويل مع قصة الاكتاف المكشوفة بتوقيع ألكسندر ماكوين ‏Alexander McQueen.

فساتين ملونة ومريحة

ولم تتخلى كيت ميدلتون kate Middleton عن الفساتين المتطايرة والمريحة بالوان مشرقة، وتمايلت بالقصات العصرية التي تكشف عن مفاتن جسمها بكثير من الانوثة. ومن أبرز اختيارتها هذا العام، فستان بنفسجي بتدرجات اللافندر من توقيع Emilia ‎Wickstead‏، ‏وفستان أزرق مع الدانتيل المخرّم من تصميم Temperley London. كما بدت عصرية في فستان مضلع مع الخطوط الحمراء من دار غوتشي Gucci، وأضفت على أنوثتها جمالاً بارزاً مع المعطف الازرق على شكل فستان بتوقيع دار كاثرين والكر‎ Catherine ‎Walker‏.

من خلال الماركات العالمية التي زيّت اطلالة الأميرة كيت ميدلتون، شاهدي اجمل ازياءها لعام 2017، فأي تصميم أعجبك أكثر؟