بعيداً عن الفساتين... شاهدي أجمل اطلالات النجمات بالملابس اليومية

بالرغم من حرص النجمات العرب على الاطلالة بأجمل فساتين سهرة وتصاميم فاخرة، هناك العديد منهم اللواتي اخترن أجمل الملابس الرياضية واليومية هذا العام. فتألقن بموديلات مريحة بعيداً كل البعد عن الفساتين الفاخرة والبراقة.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات رياضية للنجمات و اليومية، لتشاركينا رأيك من الأكثر تألقاً هذا العام.

ملابس رياضية وتوبات واسعة

من أكثر النجمات اللواتي اخترن اطلالات يومية ومريحة، تحرص النجمة يارا خلال النهار على عدم التمايل بموديلات مبالغ بها، بل تختار الملابس الرياضية من خلال البناطيل المريحة والتوبات الواسعة. كما لا تتخلى عن بناطيل الجينز الشبابية لاستكمال اطلالاتها، واللافت ان النجمة يارا تملك أكثر من 20 حذاء رياضي ولا تتردد بارتدائهن خلال النهار. بدورها تختار نوال الزغبي الملابس الرياضية من خلال البناطيل الضيقة وأيضاً تتمايل بالاحذية المريحة والمسطحة خصوصاً عندما تلتقط الصور داخل منزلها.

بناطيل جينز وأحذية مسطحة

أما النجمة نجوى كرم، فلا نراها كثيراً بالملابس المريحة الا انها تختار في بعض اطلالاتها البناطيل السوداء مع التوبات الواسعة أثناء توجهها للسفر. كما أطلّت النجمة اليسا بموضة بناطيل الجينز مع البوتات المسطحة والفرو، فبدت في غاية الاناقة والعفوية. ولا يمكن الا أن نثني على جرأة نانسي عجرم خلال اطلالاتها في ساعات النهار بـ موضة البناطيل المريحة. وأظهرت النجمة نادين نجيم مفاتن جسمها من خلال بناطيل الجينز الضيقة والمستقيمة مع الاحذية الرياضية.

بعد مشاهدة  أجمل اطلالات النجمات العربيات بالملابس اليومية، اختاري أي نجمة بدت الاجمل والاكثر عفوية هذا العام؟