إطلالات شبابية على طريقة الفنانة المغربية حنان الخضر

من النّجمات الأكثر شعبية في مواقع التّواصل الإجتماعي هي حنان الخضر. تعتمد أسلوباً شبابياً في اختيار ملابسها كما أنّها تحرص أن تون اختياراتها وتنسيقاتها عصرية تحاكي الصّيحات الجديدة وموضة الشّارع. لحنان جمهور كبير بخاصّةٍ في صفحتها على انستقرام حيث تحدث إطلالاتها ضجّة كبيرة وسط متابعيها الذين يبلغ عددهم حوالي المليونين.

تركّز حنان في إطلالاتها على الألوان ككلّ ولكن تعطي مساحة كبيرة من إطلالاتها اليومية للّون الأسود. كما أنّها تركّز على الجمبسوت للعديد من اطلالاتها ان كانت كاجوال أم رسمية.

أعجبتنا إطلالة حنان في المطار بسروال رياضي باللّون الأسود بقصّة ما بين الضّيقة والواسعة مع بلوزة أيضاً باللّون الأسود فكانت إطلالتها كاجوال وناعمة. كما أعجبتنا إطلالتها باللون الزّيتي الذي اختارته في أكثر من إطلالة فهو يليق ببشرتها ويليق بلون شعرها كما أنّه من الألوان الأولى في صيحات الموضة هذه المواسم.

وفي صورة عفوية، أعجبنا الجمبسوت باللّون الأسود والمقلّم باللّون الأبيض مع حذاء رياضي منسّقةً معه النظّارات الشّمسية باللّون الأحمر فهي تبحت عن العناصر العصرية لتدخاها في إطلالاتها كما أدخلت الللّون الأحمر مع اللّونين الأسود والأبيض.

أمّا بالنّسبة لإطلالاتها الرّسمية، أعجبتنا إطلالتها بالقميص الأبيض مع الرّبطة السّوداء عند العنق مع سلروال بقماشة رسمية ناعمة بالللّون الأسود بخصره العالي مع الكعب العالي.