بالصور: شاهدي النجمات باطلالات البدلات الرسمية

ها هي البدلات الرسمية تحتل أولوية في حياة النجمات العالميات خصوصاً هذا العام. فلاخظنا أن أغلبيتهن تفنّن في اختيار الصيحات العصرية والموديلات الملفتة للنظر، بأسلوب يدمج التصاميم الكلاسيكية مع عصرية الألوان والتفاصيل.

واكبي من خلال الصور إطلالات النجمات بموضة البدلات الرسمية، خصوصاً مع حرصهن على التمايل بقصات استثنائية وبارزة.

بدلات رسمية مع القصات الذكورية

تتجه الجميلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في الآونة الأخيرة نحو اختيار البدلات الرسمية الواسعة التي تحمل توقيعها، ولا تتردد بانتقاء القصات الذكورية مع الجاكيتات الطويلة المنسقة مع القمصان الداكنة. بدورها، برزت إطلالة  Cate Blanchett بموضة البدلات الرسمية المستقيمة مع تفاصيل الكارو العصري والبنطلون الذي لا يتعدى حدود الكاحل. أما البدلات الرسمية باللون الوردي الفاتح فكانت من اختيار كل من النجمتين اميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski وزندايا Zendaya مع الأزرار الكبيرة والبارزة.

بدلات رسمية مع الألوان المشرقة

بدوره كان اللون الأحمر أساسي في اختيار النجمات البدلات الرسمية وعلى رأسهن الجميلة داكوتا جونسون Dakota Johnson التي اختارت القصة المستقيمة مع الجاكيت الطويلة. وبأسلوب عصري، جمعت Jennifer Beals بين البدلة الرسمية باللون الوردي وصيحة القمصان الزرقاء مع الكشكش بأسلوب عصرية. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال اللون المرجاني مع البدلات الرسمية بأسلوب Ruby Rose.

شاهدي صور النجمات اللواتي تمايلن بموضة البدلات الرسمية واختاري أي نجمة اتقنت بطريقة أجمل ارتداء هذه الصيحة.