فساتين دانتيل السوداء على طريقة النجمات

في كلّ يومٍ، تطلّ علينا النّجمات بصيحات جديدة وبأفكارٍ مبتكرة تعبّر فيها كلٌّ منهنّ عن أسلوبها وشخصيّتها من خلال أزيائها. لكن هذا لا يلغي حقيقة القماشات التي لا يمكن لأيّ واحدة من بينهنّ الإستغناء عنها، ومن هذه القماشات هي قماشات الدّانتيل النّاعمة والكلاسيكية وهي معروفة بإضافتها للرّقيّ والأناقة خصوصاً عندما تزيّن الفساتين القصيرة منها والطّويلة. ولكن لا يكتمل هذا الرّقيّ بدون الاعتماد على لون الرّقيّ وهو اللّون الأسود ، فشاهدي معنا أجمل فساتين دانتيل السّوداء على طريقة النّجمات لتستوحي منها لإطلالاتك الرّسمية للحفلات هذا الشّتاء.

من الإطلالات التي لفتت نظرنا من خلال متابعة انستقرام النّجمات، أعجبنا فستان طويل من دار زهير مراد Zuhair Murad  اعتمدته الفنّانة اللّبناية نوال الزّغبي. اعتمد الفستان على عدّة قماشات منها المخمل النّاعم لتأتي التّطريزات النّاعمة بالدّانتيل مزيّنةً الفستان من قسمه الأعلى مع قماشة الشّيفون الرّقيقة ليكون الفستان من أجمل وأرقى تصاميم المصمّم اللّبناني زهير مراد، كما أنّه فستان طويل يليق بقوام نوال الزّغبي النّحيف والممشوق.

أمّا نادين نجيم فاعتمدت فستان من كارولينا هيريرا Carolina Herrera  باللّون الأسود حتّى الرّكبة بقصّة مخصّرة من الأعلى ومفرّشة من الأسفل، وما أضاف أنوثة ورقيّ على الفستان هي قماشته بالدّانتيل من أوّله حتّى آخرة بتطريزات ناعمة وغير مبالغ بها.

إليك المزيد من إطلالات النّجمات بفساتين بالدّانتيل النّاعم الذي زيّن فساتينهنّ السّوداء بطريقة ناعمة وأضاف عليها صفة الكلاسيكية بامتياز.