شاهدي أجمل فساتين النجمات في مهرجان دبي السينمائي

الاناقة كانت عنوان اطلالات النجمات في مهرجان دبي السينمائي هذا العام. فاتسمت اختيارتهن لاجمل فساتين السهرة بالفخامة والرقي، واظهرت كل نجمة اسلوباً خاصاً بها على السجادة الحمراء بإطلالات مشرقة تستحق التوقف عندها.

شاهدي من خلال الصور فساتين النجمات اللواتي اخترنها في مهرجان دبي السينمائي هذا العام، لتواكبي من خلالهن أجمل التصاميم الفاخرة.

فساتين سهرة براقة

من أجمل الإطلالات التي جذبت أنظارنا خلال مهرجان دبي السينمائي، اختيار النجمات التصاميم البراقة وفساتين السهرة التي تحتوي على حبيبات ذهبية فاخرة. فارتدت ياسمين الريس فستان طويل باللون الذهبي البراق مع قبة الفرو البنية. بدورها تألقت مي سليم بفستان اخضر براق مع الزخرفات باللون الاسود وقصة الاكتاف المكشوفة. وجمعت منى زكي بين اللون الابيض والذهبي من خلال التمايل بفستان طويل وبراق مع قصة الـOff Shoulder. كما تألقت الجميلة مريم حسين بفستان من تصميم المصمم الكويتي جسميكو. في حين استبدلت ميس حمدان فستان السهرة الطويل بتصميم الجمبسوت البراق ذات الاكمام الطويلة

فساتين سهرة حريرية

اما اطلالة الجميلة توبا بويوكستن فسحرت الحضور بأناقة الفستان الاسود الكلاسيكي والفاخر. بدورها الجميلة سونام كابور اختارت فستان ابيض حريري مع المعطف الطويل باللون عينه. وبدت نادين نجيم في غاية الاناقة بفستان عصري ومطبع بالدانتيل بتوقيع المصمم زهير مراد. في حين تألقت كيت بلانشيت بفستان سهرة طويل ومقلم بالالوان المشرقة التي منحتها اطلالة شبابية.

تابعي معنا اطلالات النجمات في مهرجان دبي السينمائي هذا العام، لتواكبي اختياراتهن لفساتين السهرة الجريئة والفاخرة في الوقت عينه.