صور جريئة مع موضة بريتني سبيرز في عيدها

بمناسبة عيد ميلاد النجمة بريتني سبيرز Britney Spears، هناك اطلالات عصرية في عالم الموضة رافقت مسيرتها باسلوب لا ينسى. فهي التي تحب اختيار الملابس الجريئة والتي تظهر مفاتن جسمها، اتجهت في الآونة الاخيرة نحو فساتين السهرة الميدي والطويلة.

اليوم اخترنا لك اجمل اطلالات النجمة بريتني سبيرز Britney Spears، لتشاهدي صيحات الموضة التي ترتديها في الآونة الاخيرة.

فساتين سهرة براقة

تحب بريتني سبيرز Britney Spears ارتداء الفساتين البراقة. فهي تختار فساتين الميدي العصرية التي تظهر سحبة الارجل، تتمايل خلال المناسبات بموضة تصاميم الميتاليك التي تأتي غير مستقيمة مع قصات الكتف الواحد. ومن أجمل فساتين السهرة التي اختارتها بريتني سبيرز Britney Spears موضة فساتين الميدي التي تحتوي على اكمام الكشكش المتطايرة، الى جانب الاقمشة التي تحتوي على الخرز والتطريز.

فساتين يومية موحدة

ولاحظنا من خلال اناقة بريتني سبيرز Britney Spears توجّهها في اطلالاتها النهارية نحو ارتداء الفساتين الموحدة من حيث الالوان. فتمايلت بموضة الفستان الابيض الواسع الذي لا يتعدى حدود الركبة. كما لا تتخلى عن اللون الاسود وتحرص على اختياره بشكل بارز في العديد من المناسبات سواء مع اقمشة الجلد او المخمل. كما لاحظنا أن الفساتين التي تحتوي على الرسمات والطبعات الشبابية زيّنت فساتينها المشرقة بالالوان، الى جانب اقمشة الشبك المفرغة التي ارتدتها مع التصاميم الطويلة.

انطلاقا من هنا، تابعي معنا بمناسبة عيد ميلاد النجمة بريتني سبيرز Britney Spears، اجمل اطلالاتها المتنوعة بفساتين سهرة فاخرة، وتصاميم طبعت أسلوباً جريئاً خاصاً بها.