بالصور فساتين درة زروق في عام 2017‏

ها هي الجميلة درة زروق تتألق في عام 2017 بأجمل فساتين سهرة طويلة أو قصيرة خلال اطلالاتها الاجتماعية، لتظهر أناقتها ومواكبتنها لأجدد صيحات الموضة الفاخرة التي ترتكز على اختيار فساتين عصرية ومزخرفة من أهم الماركات العالمية.

اليوم شاهدي بالصور اجمل فساتين درة زروق في عام 2017‏ واختياراتها التصاميم الفاخرة التي تميّز كل قطعة عن الاخرى.

فساتين سهرة ملونة

لا تكتفي الجميلة درة زروق بارتداء تصاميم دار واحدة. فهي الحريصة على أناقتها واختياراتها اجمل فساتين السهرة بأسلوب يليق بجسمها ويظهر مفاتنها، لا تتردد بانتقاء الموديلات العصرية التي تحتوي على قصات متنوعة من الزخرفات والطبعات والرسمات المطرزة. فمن خلال اختيارها لفساتين السهرة، لاحظنا انها تحب ارتداء الالوان وتختار فساتين بنقشات الورود مع قصة الاكتاف المكشوفة على غرار فساتين المصممة مرمر حليم. كما تختار فساتين جريئة من خلال قصة الصدر والشق الجانبي باسلوب الفستان الذي ارتدته من توقيع هاني البحيري.

فساتين سهرة كلاسيكية

بالإضافة الى اختيارها موضة فساتين ملونة، تحب الجميلة درة زروق التمايل بالألوان الكلاسيكية على غرار الفستان الاسود الذي اختارته بتوقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب مع التطريز البراق والتول الفاخر. وتحرص درة زروق في كثير من الاحيان على إبراز مفاتنها مع قصة الفساتين الضيقة والفاتحة التي تحتوي على التطريز الذهبي الشبيه بالتصميم الذي اختارته من مصمم الأزياء التونسي مهدي قلال‏. الى جانب ذلك لا تتردد بارتداء فساتين الكلوش التي تصل الى حدود الكاحل وتختار تصاميم زينة زكي للتمايل بهذه الموضة.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، ما رأيك ان نواكب أجمل فساتين الجميلة درة زروق التي ارتدتها في المناسبات الخاصة؟