بالصور اطلالات استثنائية للنجمات في حفل كارتييه

شهد حفل مجوهرات كارتييه Cartier الذي أقيم في دبي أجمل اطلالات النجمات العريبات اللواتي تمايلن بأناقة بارزة طغى عليها اللون الاسود والفساتين الفاخرة الموقعة من أهم الماركات العالمية. فتنوعت الاطلالات بين القطع الطويلة والموديلات القصيرة التي اتسمت بالانوثة والشياكة.

انطلاقاً من هنا، شاهدي أجمل اطلالات النجمات التي رصناها لك في حفل مجوهرات كارتييه Cartier هذا العام.

موضة الجمبسوت والبدلات الرسمية

اتسمت اطلالة النجمات بالكثير من التألق وعلى رأسهم المغنية Ellie Goulding‏ ‏التي أحيت هذا الحفل مرتدية بذلة رسمية براقة من توقيع دار Isabel Marant مع البنطلون المستقيم والبلايزر الكلاسيكية والبراقة التي أتت باللون الفضي. ومن الاطلالات الملفتة للنظر في حفل كارتييه Cartier هذا العام اطلالة ياسمين صبري بموضة الجمبسوت البراق والمضلع بخطوط مقلمة لماعة بتوقيع المصمم اللبناني انطوان القارح ‎ Antoine Kareh، ‎فبدت في غاية الاناقة والتألق مع الاكمام الواسعة والمتطايرة.

فساتين سهرة فاخرة

بدورها لم تتخلى الفنانة سيرين عبد النور عن موضة الفستان الاسود واختارت تصميماً مخملياً مع قصة الكتف الواحد الى جانب الشق الجانبي العصري. كما نسّقت اطلالتها مع اكسسوار الشعر الملفت والجذاب بأسلوب متجدد في اطلالاتها. أما الجميلة ريم السعيدي فاختارت موضة الفستان القصير باسلوب البلايزر الاسود من مجموعة Soltana لخريف 2017 والذي يأتي ميدي ومصحوب بقبة جلدية متناغمة مع التصميم المخملي والازرار الظاهرة من الامام. بدورها لم تتخلى النجمة نوال الزغبي عن الفستان الاسود البراق والذي يأتي ضيقاً ويظهر مفاتنها. وعلى خطاها سارت فاطمة مؤمن في فستان فضي براق وفاخر من دار يوسف الجسمي مع الحزام الفضي الرفيع اعلى الخصر.

واكبي عن كثب اجمل اطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل مجوهرات كارتييه Cartier وشاركينا رأيك من الاجمل منهن.