شاهدي بالصور اجمل فساتين النجمات هذا الاسبوع

غصت إطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع بتصاميم راقية وفساتين سهرة لم يسبق لها مثيل. فتمايلن بموديلات عصرية واختيارات حملت توقيع أهم الماركات العالمية، وارتدت كل نجمة التصميم الذي يعجبها واللون الذي يليق ببشرتها بعفوية وأنوثة تامة.

واكبي من خلال الصور أجمل اطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاركينا رأيك أي إطلالة أعجبتك أكثر لتختاري مثلها في السهرات المقبلة.

فساتين سهرة جريئة

جذبتنا أناقة العديد من النجمات العالميات هذا الاسبوع واختيارهن فساتين سهرة مفرّغة ومتألقة بتفاصيل اضافية ومشرقة. فاختارت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez فستان ميدي ابيض ومشبك من دار بالمان Balmain مع الكشكش المتطاير على الاكمام واسفل الفستان، وبدت في غاية الاناقة والجرأة مع الصندل الذهبي المفرغ وشنطة الكلتش اللماعة. بدورها تمايلت جيجي حديد Gigi Hadid بفستان ابيض طويل على شكل قميص من دار آدم سلمان Adam Selman مع الاكمام الطويلة والمكشوفة الى جانب الحزام البني وحذاء الـLoafers من دار Stuart Weitzman.

فساتين منقطة مع الكشكش

ومن الإطلالات الجريئة هذا الاسبوع، تمايل ناعومي واتس NAOMI WATTS بفستان اسود من دار كريستيان ديور Christian Dior مع التول والكشكش القصير المتطاير، الى جانب الموسلين المنقط على الاكتاف والقبة الذكورية البارزة والجامدة مع الرسمات الملونة والبراقة على الصدر. ولم تتخلى كريستان ستيوارت Kristen Stewart عن فستان السهرة الاحمر مع الشبك المفرغ من دار Julien Macdonald.

بناطيل كارو وكاجوال

أما الاطلالات الكاجوال فلم تغب عن أناقة النجمات هذا الاسبوع. فخطفت روزي هنتنغتون‏Rosie Huntington‏ الانظار بموضة جاكيت الكارو على شكل فستان من دار Attico. بدورها لفتتنا الاطلالة الكاجوال للجميلة GABRIELLE UNION مع بنطلون الكارو الواسع والتوب الصفراء الصوفية ذات الاكمام الطويلة. واختارت زندايا ‏ZENDAYA‏ موضة براقة مع الريش المتطاير اسفل البنطلون وعلى اكمام التوب من برادا Prada. وفضّلت بيلا حديد Bella Hadid الاطلالة الشبابية هذا الاسبوع بموضة الجينز مع بنطلون التوكسيدو الواسع من الاسفل.

شاهدي من خلال الصور إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، وتابعي اختياراتهن موضة فساتين السهرة والموديلات الكاجوال التي أعجبتك أكثر من غيرها.