ما الذي ميّز اطلالة الملكة رانيا في السعودية؟

تألقت الملكة رانيا خلال مشاركتها في منتدى مسك العالمي في السعودية بإطلالة كلاسيكية وأنيقة في الوقت عينه. فنراها تخطف الانظار بالشياكة التي لطالما عودنا عليها، وتضفي المزيد من الانوثة لتؤكد يوماً بعد يوم أنها الرائدة في عالم الموضة مهما اختارت من ملابس.

واكبي من خلال الصور اختيارات الملكة رانيا في منتدى مسك العالمي في السعودية، وشاهدي كيف تألقت بموضة القفطان الاسود.

 موضة القفطان الاسود

بلمسات راقية، اختارت الملكة رانيا موضة القفطان الذي يتخطى حدود الكاحل ويأتي مستقيم بأسلوب شرقي، مع بعض التفاصيل الملفتة للنظر. هذا القفطان الذي أتى باللون الاسود حمل توقيع علامة Bouguessa، الى جانب الخطوط البيضاء النافرة من خلال الاقمشة التي زيّنت أعلى الخصر. كما تميّز هذا القفطان بموضة القبة العالية البيضاء والاكمام الطويلة التي تحتوي على الازرار المستقيمة لتتسع من الاسفل مع اللون الابيض ايضاً.

وشاح حريري ولماع

الى جانب القفطان الاسود، زيّنت الملكة رانيا شعرها بوشاح حريري ولماع منسدل على اعلى فروة الرأس وملفوف بأسلوب واسع ومتطاير على الكتفين، من دون أن تخفي تسريحة الشعر من الجهة الامامية. فهذا الوشاح عكس كلاسيكية اللون الاسود الذي اختارته الملكة رانيا مع القفطان وخلق مزيجاً من الشياكة والاناقة البارزة.

اليك بالصور اجمل اطلالات الملكة رانيا بموضة القفطان الاسود الفاخر، لتكوني مواكبة لهذه الصيحات التي تختارها بشكل لافت في المناسبات المقبلة.