ما هو القاسم المشترك في أحدث اطلالات الملكة رانيا؟

من المعروف عن الملكة رانيا أنها واحدة من أكثر النساء أناقة في الوطن العربي كما في العالم، وأنها أحد أهم أيقونات الموضة في القرن الواحد والعشرون، حيث لها أسلوبها الخاص في الموضة والذي يجمع بين الأناقة الفاخرة وبين العصرية، ومؤخراً أطلت الملكة رانيا في عدد من الاطلالات الرائعة التي كان بها عدة قواسم مشتركة أبرزها الأنوثة والرقي.

فمثل العادة كانت خيارات الملكة رانيا مدروسة بعناية بحيث تناسب كل اطلالة مع قوامها ومع أسلوبها في الموضة ومع المناسبة التي حضرتها، فرأيناها في أحدث اطلالاتها في تنورة ميدي باللونين الأسود والأحمر وقد نسقتها مع قميص أبيض ناعم وحقيبة يد باللون الأحمر الحيوي من "جيفنشي" Givenchy وقد بدا اللوك مزيج بين النمط التقليدي مع النمط العصري. وفي اطلالة أُخرى شاهدنا الملكة رانيا وقد اختارت فستان رائع مزين بحزام على الخصر من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich وقد نسقت معه حذاء من الجلد المعدني باللون الفضي، وفي مناسبة ثانية تألقت الملكة رانيا في تيور باللون الأبيض دخله الدانتيل الناعم الأسود قام "جورج شقرا" Georges Chakra يتصميمه خصيصاً لها، وقد نسقته مع حذاء كعب عالي أسود.

وحتى في الاطلالة التي اختارتها الملكة رانيا في بنطلون الجينز الأزرق بدت فيها غاية في الأناقة والنعومة.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات الملكة رانيا التي أطلت بها مؤخراً والتي جمعت فيها بين الأسلوب الأنثوي الراقي والفاخر مع لمسات من العصرية، والتي بها استطاعت أن تثبت مرة أخرى أنها أكثر النساء أناقة.