جديد إطلالات هيفاء وهبي، بم تجرّأت؟

تعتبر النّجمة هيفاء وهبي من النّجمات المواكبات لعالم الموضة والأزياء وللصيحات الجديدة، كما تعرف بشغفها للثّياب الجريئة أو المميّزة في بعض الأوقات فهي من النّجمات المعروفات في العالم العربي غن كان في مجال الغناء أم في مجال التّمثيل. من خلال صفحتها على موقع انستقرام التي يفوق عدد متابعيها الأربعة ملايين متابع، اخترنا لك بعض الأزياء التي اختارتها هيفاء وهبي في آخر إطلالاتها لتحدّدي مدى جرأتها.

تتمتّع النّجمة هيفاء وهبي بمقدار كبير من الجرأة جعل الشّورت الجينز القصير من أولويات خزانتها، فنسّقته في أكثر من إطلالة في الآونة الأخيرة في تنسيقات عصرية وشبابية.

من آخر هذه الاطلالات هي إطلالتها في حفل أحييته في الجامعة الأميركية في القاهرة حيث اعتمدت أسلوب شبابي ببلوزة من علامة etreCecile مع الشورت الجينز وجزمة عالية فوق الركبة من سان لوران في مجموعة موسم الخريف هذا العام (٢٠١٧).

أمّا بالنّسبة لإحدى إطلالاتها اليومية مؤخّراً، اعتمدت أسوباً محتشماً مع حقيبة من دار Gucci غوتشي، اعتمدتها في أكثر من إطلالة باللّون الأخضر وهي حقيبة DionysusPython، أمّا الحذاء فكان أيضاً من دار غوتشي.

قد تكون هذه الإطلالات بالشّورت خارج نطاق الكلاسيكية للبعض، لكن جمهور هيفاء وهبي الانستقرامي كانت ردّات فعله إيجابية من خلال التّعليقات المعبّرة عن الإعجاب بأزيائها.

ومن آخر إطلالاتها الجريئة هي الجمبسوت الشّفاف بالبيج والأسود وأثارت ضجّة في انستقرام بين من أعجبتهم الإطلالة بين من اعتبروها زائدة بعض الشّيء.

لا يختلف اثنان على أنّ هيفاء وهبي هي من النّجمات المثيرات للجدل من حيث إطلالاتها ولكن لكلّ سيّدة رأيها فيما يخصّ درجة الجرأة التي تضعها لإطلالاتها.

إعرفي أكثر عن إطلالاتها من خلال الصّور التي أحضرناها لآخر إطلالاتها.