أجمل إطلالات ايما ستون في عيدها الـ 29

لا يمكن أن تمر اطلالاتها وأناقتها مرور الكرام في كل مناسبة تشارك بها. فهي الشابة والجميلة ايما ستون Emma Stone التي تواكب اجدد صيحات الموضة لتختار منها الانسب لها، سواء من خلال فساتين سهرة طويلة أو اخرى قصيرة وكاجوال.

اليوم وبمناسبة عيد ميلادها، اخترنا لك اجمل اطلالات الجميلة ايما ستون Emma Stone بفساتين سهرة طويلة وقصيرة مع الموضة اليومية والعصرية، لتستوحي منها أناقتك في عيد ميلادك.

فساتين سهرة طويلة

لا تتخلى ايما ستون Emma Stone عن موضة فساتين السهرة الطويلة خصوصاً عندما تشارك في حفل الجوائز والمهرجانات العالمية. وتحرص في العديد من اطلالاتها على اختيار التصاميم الفاخرة التي تحتوي على الزخرفات والتفاصيل الزائدة مع كل قطعة. فنراها تحب موضة الشراشيب على غرار الفستان الفضي الذي أتى بتوقيع أتولييه فيرزاتشي Atelier Versace أو فستان السهرة الملكي مع الشراشيب من دار جيفنشي ‏Givenchy.

فساتين واسعة ومريحة

وعندما تتمايل ايما ستون Emma Stone في وضح النهار، نراها تختار الألوان المشرقة مع الفساتين الواسعة والمرحة التي لا تتعدى حدود الكاحل. هذه الموضة تليق بها كثيراً خصوصاً مع تألقها بفستان اصفر مطبع من دار غوتشي Gucci. واختارت ايما ستون  ‏Emma Stone‏ في احدى اطلالاتها فستان ازرق مع أقمشة البليسيه وتفاصيل الخرز من دار برادا ‏Prada . كما تحب موضة الجمبسوت الاسود الذي يأتي ضيقاً من توقيع جيفنشي Givenchy، ولا تتخلى عن الفساتين القصيرة والمطبعة منها مع الريش من دار جيامباتيستا فالي‎ Giambattista Valli

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات الجميلة ايما ستون Emma Stone بموضة فساتين السهرة والتصاميم الراقية الاحب الى قلبها.