أجمل فساتين بيلا حديد باللون الأسود !

تعتبر عارضة الأزياء الأميركية والفلسطينية الأصل “بيلا حديد” Bella Hadid من أبرز عارضات الأزياء الشابات وأكثرهن شهرة في العالم والوطن العربي.

وتشكّل اطلالاتها مصدر وحي للعديد من الشابات اللواتي يعشقن ستايل بيلا العصري والشبابي والمواكب لأحدث صيحات الموضة بأسلوب مثير وجذاب.

ولاحظنا اتجاه بيلا بشكل خاص لتصاميم الفساتين السوداء، حيث من الواضح أنها تعتبر من خياراتها المفضلة في العديد من اطلالاتها سواء الكاجوال أو الرسميّة والفاخرة.

اطلالات بيلا بالفساتين السوداء القصيرة !

اطلالات جذابة وعصرية خطفت فيها بيلا حديد الأنظار بانتقائها لأجمل تصاميم الفساتين السوداء منها القصيرة بالقصّات الضيّقة والأكتاف المكشوفة والتي نسّقتها بيلا مع الاكسسوارات العصرية والملفتة كالسلاسل الذهبية، ومنها بقصّة القميص الكاجوال والتي تألقت فيها بيلا مع أجمل تصاميم الأحذية الشتوية العالية الساق، بالإضافة إلى اطلالاتها بستايل ايدجي بالفساتين القصيرة بقماش الجلد الفاخر والجذاب، أما خياراتها للفساتين الميدي فيغلب عليها الطابع الجريء والمثير بتفضيلها للقصّات الجذابة والملفتة للنظر.

خيارات بيلا للفساتين السوداء المبهرة !

في المناسبات الرسميّة الفاخرة، تخطف بيلا الأنظار باطلالاتها الساحرة والمبهرة بفساتين السهرة الطويلة باللون الأسود، والتي دائماً ما تحمل توقيع أبرز دور الأزياء العالميّة، وأحيانا تختارها بيلا بالقصّات البسيطة والناعمة وتكمل أناقتها بأفخم تصاميم المجوهرات، وفي أحيان أخرى تفضّل بيلا التصاميم المبهرة والخاطفة للأنظار بأسلوب دراماتيكي ساحر، وتعتمد بشكل عام تسريحات شعر ومكياج بسيط وبعيد عن المبالغة أو البهرجة.

شاهدي معنا أجمل ٢٠ اطلالة تألقت فيها “بيلا حديد” Bella Hadid بالفساتين السوداء، وأخبرينا عن اطلالتك المفضّلة؟