كيف ظهرت النجمة اليسا في عيد ميلادها

عيد ميلاد اليسا حيث بأناقتها المعهودة وجرأة اختيارتها الفاخرة لأجمل فساتين السهرة، ها هي النجمة اليسا تحتفل بعيد ميلادها وتشع أنوثة بالتصاميم التي اختارت ان تطل من خلالها، الى جانب العائلة والاصدقاء في هذا اليوم المميز.

رصدنا لك بعض الصور الحصرية التي أظهرت إطلالة النجمة اليسا في عيد ميلادها من خلال الصور، لتواكبي اطلالتها واي موديل فستان اختارت لتكون مميزة.

فستان ميدي حريري

برقي تام وأسلوب مميز وملف للنظر ، ها هي النجمة اليسا تختار الفستان الميدي الابيض الكلسي الذي يتميز بلمعية أقمشة الحرير المتطاير والذي بدا غير مستقيماً على جسمها مع اللون الموحد والمشرق. فهذا التصميم فى عيد ميلاد اليسا أتى مع قصة الصدر المكشوف بأسلوب الـV الى جانب طبقات الاقمشة المتطايرة ومتعددة الطول بطريقة راقية وغير مبالغ بها. والابرز في هذه الموضة ثنيات القماش المتعددة والمنسدلة على طول الفستان بطريقة عصرية.

فساتين سهرة ناعمة

من المعروف عن النجمة اليسا عشقها لموضة فساتين الميدي، وهي لا تتردد بالتفنن بدمج الاقمشة والتفاصيل الفضفاضة التي تضفي المزيد من التألق على اختياراتها . وهذا الاسلوب الذي اعتمدته خلال عيد ميلادها، أثبت أنها السباقة في مواكبة صيحات الموضة الراقية وحفاظها على ذوقها الرفيع في انتقاء فساتين السهرة الناعمة والمميزة في الوقت عينه.

تابعي اناقة الموضة التي اختارتها النجمة اليسا في عيد ميلادها، من خلال الفستان الحريري والمشرق مع قصته العصرية التي تمنحها اطلالة راقية وبسيطة في الوقت عينه.