أي نجمة ارتدت تصاميم الاسود بطريقة أجمل

إنه اللون الاسود الذي قلب مقاييس الموضة ليلة أمس بكثير من الانوثة والرقي، مع تالق نجمات العالم بفساتين سهرة وقصات جمبسوت مشرقة بهذا اللون الفاخر والراقي. ما هي القصات التي ارتدتها النجمات وكيف تميّزت كل نجمة عن غيرها بتصاميم اللون الاسود.

شاهدي من خلال الصور أناقة اللون الاسود التي زيّنت اختيارات النجمات، وتمايلي مثلهن بأجمل التصاميم الراقية.

فساتين سهرة سوداء

تعد الجميلة جنيفر لورانس  Jennifer Lawrenceالسباقة في اختيار فساتين السهرة الطويلة. ونراها ليلة أمس مشعة باللون الاسود مع أقمشة البليسيه والتفاصيل المفرغة والمشبكة من ناحية البطن. بدورها تمايلت الجميلة مارغوت روبي Margot Robbie بفستان أسود يصل الى حدود الكاحل، واختارته ناعماً ومفرغاً من جهة البطن بأسلوب جريء. ولا شيء يضاهي أناقة الجميلة كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones التي تألقت بفستان سهرة فاخر مع الدانتيل والتطريز باللون الاسود بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad.

جمبسوت اسود فاخر

أما الجميلة سيندي كروفورد Cindy Crawford فتمايلت بفستان أسود قصير مستقيم مع قصة الكتف الواحد المتطاير باللون الابيض والكشكش. ولم تتخلى Reese Witherspoon عن الفستان الاسود الجلدي المتطاير من حدود الخصر مع الفراغات التي تغمر الاكمام، فبدت أنيقة وناعمة في الوقت عينه. في حين بدت اليساندرا امبروسيو Alessandra Ambrosio في غاية الاناقة بتمايلها بموضة الجمبسوت المفرغ بين أقمشة الموسلين والتفاصيل البراقة السوداء.

إليك أجمل اطلالات نجمات العالم باختيارهن تصاميم وفساتين سوداء بتفاصيل وأقمشة عصرية، ستجذب المرأة أينما تواجدت.