الاسود يجمع سيرين عبد النور ووائل كفوري

جمعت الاعلامية ريما نجيم بمناسبة عيد ميلادها عدداً من نجوم الفن واهل الصحافة. ومن بين الحاضرين وائل كفوري، نوال الزغبي، سيرين عبد النور، نادين الراسي، نيشان وغيرهم.

وكان اللون الاسود هو السائد في اختيار الملابس، من صاحبة العيد الاعلامية ريما نجيم التي ارتدت توب قصيرة باللون الاسود البرّاق وسروال اسود بخصر عالٍ، الى الفنانة والممثلة سيرين عبد النور التي اختارت للمناسبة جامبسوت انيق وعصري باللون الاسود تميّز بقصته عند الصدر وبأشكاله الهندسية، كما ظهرت سيرين بقصة شعر قصيرة، وفيما كان ماكياجها ناعماً استعملت احمر شفاف باللون الاحمر لاضفاء لون قوي على اطلالتها.

النجمة الذهبية نوال الزغبي تألّقت ايضاً بفستان ميدي ضيّق انيق باللون الاسود، اضافة الى الممثلة نادين الراسي الذي ارتدت فستاناً بسيطاً وناعماً بالاسود.

هذا اللون لم يقتصر على الاطلالات النسائية فقط، بل تألّق النجم وائل كفوري الذي غنّى خلال الحفل، ببدلة باللون الاسود وقميص باللون الابيض من دون ربطة عنق لاطلالة عصرية.

اما الاعلامي نيشان، فأدخل بعض الالوان على اطلالته الكاجوال فارتدى سروالا باللون الاسود وقميصاً اسود ولكن تميّزت بخطوطها الملوّنة عند منطقة الكتف امتداداً نحو الاكمام.