بالصور أناقة النجمات خلال حضورهن عروض باريس

لا يمكن أن تنتهي عروض الموضة في باريس إلا ونتحدث عن أناقة النجمات العالميات اللواتي حرصن على متابعة أجدد صيحات الموضة مباشرة من قلب الحدث، وأثناء جلوسهن في الصفوف الامامية للعرض. فتألقن بتصاميم تستحق التوقف عندها لمشاهدة أناقتهن.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور أناقة النجمات خلال حضورهن عروض باريس، لتختاري التصميم الذي ‏أعجبتك أكثر من غيره.

تصاميم بأقمشة الكارو

أطلّت اليكسا شونغ Alexa Chung خلال عرض ستيلا مكارتني Stella McCartney مرتدية موضة الكارو مع حذاء الـAnkle Boots اللماع. بدورها اختارت Ellie Goulding تنورة عصرية باللون الذهبي، ولم تتردد كايلي مينوغ Kylie Minogue بارتداء البنطلون الاسود مع التوب الشبابية المطبعة بالرسمات. واختارت أوليفيا باليرمو Olivia Palermo الفستان الاحمر مع المعطف الضخم في عرض فالنتينو Valentino، بينما ارتدت في عرض نينا ريتشي Nina Ricci تنورة مزخرفة وهندسية.

بدلات رسمية موحدة

ومن الإطلالات البارزة التي لفتت أنظارنا خلال عروض باريس، موضة البدلات الرسمية التي اختارتها النجمات. فتألقت كيت بلانشيت Cate Blanchett ببدلة رسمية باللون الاسود في عرض جيفنشي Givenchy، بينما ارتدت جوليان مور Julianne Moore البدلة الرسمية باللون الابيض مع البنطلون المستقيم. كما تمايلت اميلي راتاكوسكي  EMILY RATAJKOWSKI بموضة بنطلون زيتي واسع مع القميص البيضاء، ونسّقت سلمى حايك Salma Hayek البرمودا الجينز مع التوب الكحلية الشبابية.

ما رأيك ان تشاهدي بالصور اطلالة النجمات العالميات خلال حضورهن عروض ازياء أسبوع الموضة في باريس