هل يلمع نجم الممثلات التركيات في عالم الموضة؟ شاهدي آخر اطلالات ممثلاتك المفضلات

أصبحت المسلسلات التّركية عشق السيّدات العربيات بسبب الحكايات الجنيلة والقصص التي تعبّر عن كلٍّ من السّيدات بطريقة أو بأخرى، فالحبّ هو دائماً كحطّ الأنظار والمسلسلات التّركية جسّدت قصص الحبّ بطريقة ملفتة شدّت جمهوراً عربياً كبيراً اليها. لكن هذا الجمهور لم تعجبه قصص الحب فحسب، أغرم بالشّخصيات التي كانت تبهرنا يومياً بجمالها وبالاطلالات الرّاقية والمتألّقة في المسلسلات. اتّضح أنّ هذه الشّخصيات ليست مناصرة للموضة في المسلسلات فحسب، بل كانت من أشدّ محبّي الموضة في الحياة العادية أيضاً. اليك ممثّلاتك التركيات المفضّلات بأرقى اطلالاتهن العصرية أخذناها من حساباتهنّ في انستقرام.

إطلالات يومية

تمزج الممثلات التركيات إطلالاتهن اليومية بإطلالات جريئة دون أن تتخلّى عن النّعومة والأنوثة وتبقى إطلالاتهن في خانة الإطلالات الهادئة والغير مبالغ بها.

إطلالات بطابع هوليوودي

خضعت الممثلات التّركيات إلى العديد من جلسات التّصوير منها لمجلّات ومنها لعرض الأزياء، أخذت طابعاً هوليوودياً وأبرزت الجانب الفنّي في اختيار الأزياء بأنوثة من نوعٍ آخر.

اطلالات رسمية

لم تعتمد الممثلات التّركيات الشّابات على أسلوب المبالغة في الإطلالات الرّسمية فكانت الفساتين الطّويلة  راقية وناعمة وبأسلوب هادئ، فالممثلات التّركيات من بين الأ؟كثر طبيعةً وبعداً عن المؤثّرات العصرية مع أنّهم بأزيائهم المتميّزة قريبين من عالم الموضة.

إليك الجمال التّركي الممزوج بالأنوثة والكلاسيكية.