كيف بدت ميغان ماركل في أولى إطلالاتها الرسمية

في أول إطلالة رسمية لها الى جانب الامير هاري، بدت الجميلة ميغان ماركل Meghan Markle عفوية ومتألقة بتصاميم بسيطة خلال فعاليات ألعاب  إنفيكتوس في تورنتو . فخطفت الانظار بشياكتها وأنوثتها وانتقائها تصاميم طبيعية وغير مبالغ بها.

شاهدوا معنا من خلال الصور أناقة ميغان ماركل Meghan Markle وتابعوا مواكبتها لاجدد صيحات الموضة الهادئة من خلال التصاميم التي اختارتها.

فستان باللون البني

إذاً اختارت ميغان ماركل Meghan Markle الاطلالة البسيطة الاحب على قلبها وذلك من خلال رصدنا لأسلوبها الخاص الذي لا تتخلى عنه . فارتدت في هذه المناسبة فستان باللون االبني ويبدو أنه متطاير على جسمها وموحد اللون مع قصة الصدر الراقية التي تأتي على شكل V مع الخصر العالي المحدد بطريقة ناعمة أسفل الصدر.

موضة الجاكيت الجلدية

واللافت أن ميغان ماركل Meghan Markle نسّقت مع هذا الفستان موضة الجاكيت الجلدية التي وضعتها بشكل ملفت على أكتافها . هذه الجاكيت التي أتت بتوقيع دار Mackage برزت باللون البني أيضاً، وتميّزت بتفاصيل السحابات المتطايرة على طول الجاكيت مع القبة العريضة التي تغطي جزء من الاكتاف بأسلوب عصري وبسيط.

 تابعي معنا بالصور اطلالات ميغان ماركل Meghan Markle خلال فعاليات ألعاب إنفيكتوس في تورنتو، وشاهدي مواكبتها لاجدد صيحات الموضة من خلال الالوان الداكنة.