شاهدي اطلالة النجمات هذا الاسبوع

حفل هذا الاسبوع باطلالات النجمات وعارضات الازياء العالميات اللولتي واكبن الموضة الفاخرة واخترن تصاميم ملونة وملفتة للنظر. فكل نجمة اختارت اسلوباً خاصاً في تنسيق الملابس، الى جانب فساتين السهرة والبدلات الرسمية وصيحات الجمبسوت العصرية.

تابعي معنا اطلالات النجمات الاخيرة من خلال تمايلهن بأجدد صيحات الموضة. فبدون جريئات وفي غاية الانوثة من خلال ابراز مفاتنهن البارزة.

فساتين سهرة فاخرة

ارتدت JOURDAN DUNN هذا الاسبوع فستان سهرة أسود فاخر مع صيحة الشراريب المتطايرة من ناحية الخصر. بينما ارتدت ريهانا Rihanna فستان متطاير من التول مع اللون البنفسجي بتوقيع دارMolly Goddard، في حين فضلت زيندايا ZENDAYA اختيار فستان شبابي مقلم مع القصة المفرغة من الامام والاكمام الجامدة والواسعة من دارChristian Siriano. وبدت بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بإطلالة ملكية مع الفستان الابيض والشق الامامي الى جانب الاكمام الضخمة والمتطايرة. وارتدت أمل كلونيAmal Clooney فستان أحمر مع الجاكيت القصيرة من Bottega Veneta.

موضة البدلات الرسمية

ومن الاطلالات الشبابية العصرية هذا الاسبوع، إطلالة جيجي حديد Gigi Hadid بموضة البدلة المربعة مع اللون الوردي البارز من خلال البنطلون المستقيم والمعطف الضخم بتوقيع دار فاندي Fendi. في حين ارتدت اوليفيا مونOlivia Munn بدلة رسمية باللون الازرق مع قميص الساتان اللماع، وبدت إيفانكا ترامب ‏Ivanka Trump‏ في غتية الاناقة بموضة البدلة الرسمية الرمادية من Escada Talarant وحذاء من Dolce & Gabbana. ولم تتخلى فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM عن القميص الازرق الشفاف مع التنورة الطويلة الكحلية.

ما رايك ان تشاهدي بالصور اجمل اطلالة النجمات واختاري اي تصميم أعجبتك أكثر لتواكبي الموضة التي رافقت النجمات.