بالصور كايا غيربر تسير على خطى والدتها في عالم الازياء

ها هي ابنة الـ16 عاماً تشق طريقها في عالم الموضة وعروض الازياء، وذلك على خطى والدتها. إنها كايا غيربر Kaia Gerber ابنة عارضة الازياء المشهورة سيندي كروفورد Cindy Crawford التي شغلت العالم أجمع منذ بداياتها.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور كيف سارت كايا غيربر Kaia Gerber للمرة الأولى في عرض أزياء صيف 2018 وما الذي تغيّر منذ انطلاقة والدتها في عالم الموضة.

كايا غيربر تسير في عرض ازياء كالفن كلاين

إذا، وأمام أعين الجميع، سارت الجميلة كايا غيربر Kaia Gerber للمرة الاولى على منصات عروض الأزياء العالمية ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، وذلك من خلال عرض ازياء كالفن كلاين Calvin Klein للملابس الجاهزة المنتظرة في صيف 2018. فهذه الجميلة تبدو نسخة طبق الاصل عن والدتها  بجمالها وجسمها النحيف وطريقة تمايلها على منصة الأزياء، لتعطي أنوثة خاصة للبنطلون الاصفر الساتان الذي عرضته مع القميص الكلاسيكية ذات القبة الذكورية. بعدها تمايلت كايا غيربر Kaia Gerber في عرض  Alexander Wang وبدت أكثر راحة وعفوية مع الفستان الابيض القصير الذي عرضته.

سيندي كروفورد تطل للمرة الاولى عام1991

اللافت عند مواكبتنا للصور أن والدة كايا غيربر Kaia Gerber سيندي كروفورد  Cindy Crawford  ظهرت للمرة الأولى على منصات الازياء عام 1991 خلال عرض Donna Karan مرتدية موضة جمبسوت الشورت بأقمشة الدينيم مع طبقات إضافية من الاقمشة، لتعود بعدها وتكون نجمة عروض كالفن كلاين Calvin Klein في التسعينات الى جانب عرضها تصاميم شانيل Chanel وفيرزاتشي Versace وغيرها من الموديلات التي جمّلتها وبدت مختلفة عندما عملت على عرضها.

واكبي من خلال الصور، إطلالات كايا غيربر Kaia Gerber في عروض أزياء صيف 2018، وشاهدي الشبه الواضح بينها وبين والدتها على منصات الازياء.