فساتين زرقاء من أناقة النجمات العربيات

يمنح اللون الأزرق، أناقة ساحرة تختزل بجميع تدرجاته معاني الرقي والجمال، فالأزرق الغامق يضفي على طلتك فخامة ملكية رائعة، أما الفاتح فهو يغازل برقته سحر السماء، ويعكس عليك طلة بريئة وأنثوية.

لذا كان هذا اللون، نجما ساطعا في سهرات النجمات هذا العام، حيث اختاروا فساتينهن من إبداع أبرز مصممي الأزياء، وقد تباينت التصاميم في درجة اللون والأقمشة.

فساتين النجمات بالأزرق الداكن "النيلي"

يرتبط الأزرق الداكن أو "النيلي" بالطلة الملكية الفخمة، وقد عاد هذا اللون دارجا في صيحات الموضة، لذا شاهدناه في أناقة العديد من النجمات العربيات، كنانسي عجرم، التي بدت كأميرة في مهرجان ضهور شوير، متألقة بفستان أزرق داكن ولامع من تصميم إيلي صعب، مزينا بحزام أزرق رائع من منطقة الخصر، أظهر قوامها الجميل، ومنحها طلة عصرية جذابة.

فستان النجمات بالأزرق الفاتح

هو لون الأنوثة والرقي بلا منافس، لذا كان الأكثر حظا في سهرات النجمات هذا العام، وقد شاهدنا مع تطاريز غاية في الفخامة، كفستان بلقيس التي ارتدته في حفل أقيم بالقاهرة، حيث تزين الفستان بالأحجار الزرقاء الداكنة مع حبات اللؤلؤ عند منطقة الصدر، أما فستان شيرين التي تألقت به في مهرجان صيدا، فقد جاء من إبداع المصمم نيكولا جبران، وتميز بأكمام كاشفة عند الأكتاف، وتزين بحبيبات وتطريزات ناعمة من نفس لون الفستان، ما جعلها تبدو كأميرة تشع جاذبية وجمالا.