فستان جينيفر لورانس من ديور حديث مهرجان البندقية!

شهد مساء أمس حفل افتتاح فيلم "موزر" Mother ضمن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي Venice Film Festival، والفيلم من بطولة النجمة الجميلة "جينيفر لورانس" Jennifer Lawrence التي خطفت جميع الأنظار بإطلالتها المُبهرة التي اختارت فيها فستان من "ديور" Dior من مجموعة "الهوت كوتور" Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2017. والفستان مصنوع من قماش التول الناعم، ومنطقة الصدر مزينة بورود ملونة بألوان هادئة، وقد نسقت مع الفستان اكسسوارات ناعمة حيث اكتفت بعقد مع أقراط من الذهب الأبيض المرصع بحبات ألماس ناعمة، وبالفعل فقد بدت الاطلالة بشكل عام غاية في الروعة.

وكذلك حضر حفل الافتتاح النجمة "ميشيل بفايفر" Michelle Pfiffer التي تشاركها بطولة الفيلم وقد اختارت فستان سهرة ماكسي باللونين الأسود والذهبي، كما حضرت أيضاً عارضة الأزياء الجميلة "ستيلا ماكسويل" Stella Maxwell التي تألقت في فستان من الحرير الناعم باللون الزهري بقصة الكتف الواحد، ونسقته مع عقد تشوكر.

واختارت النجمة ربيكا هول" Rebecca Hall فستان ذو تصميم أنيق باللون الأسود من "جيورجيو ارماني" Giorgio Armani لحضور حفل الافتتاح أيضاً.

غير أن اطلالة "جينيفر لورانس" Jennifer Lawrence كانت الأكثر تميزاً وقد خطفت بها جميع الأضواء في مهرجان البندقية، شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بها أنت أيضاً.