20 صورة نادرة مع موضة الاميرة ديانا في ذكرى رحيلها

في ذكرى رحيل الاميرة ديانا في 31 أغسطس، لا يمكن إلا أن نستعيد بالذاكرة أجمل إطلالاتها في عالم الموضة، خصوصاً أنها أيقونة تمثّل بها أهم المشاهير واخترن على خطاها تصاميم وفساتين سهرة مستوحاة من إطلالاتها البارزة.

اليوم اخترنا لك 20 صورة نادرة للموضة التي تمايلت بها الاميرة ديانا، لتشاهدي صيحات الموضة التي ترتدينها والتي كما يبدو مستوحاة من ملابسها الفاخرة.

فساتين سهرة طويلة

من أجمل فساتين السهرة التي اختارتها الاميرة ديانا موضة التصاميم الطويلة التي تأتي متطايرة على جسمها، خصوصاً مع قصات الاكتاف المكشوفة بأسلوب الـOff Shoulder أو مع اختيار فساتين سهرة براقة ذات الكتف الواحد مع زخرفات الكشكش العصرية على الصدر. هذه الموضة التي ارتدتها الاميرة ديانا منذ أكثر من 20 عاماً أعادت الماركات العالمية احيائها بأسلوب راقي ومميز في الستنوات الماضية على غرار الفساتين والموديلات التي اختارتها الليدي.

موضة البدلات الرسمية

الى جانب فساتين السهرة، برزت إطلالات الاميرة ديانا باختيارها موضة البدلات الرسمية سواء من خلال التنانير الكلاسيكية الملونة والجاكيتات المستقيمة التي تتعدى حدود الخصر. كما لاحظنا أن أقمشة الكارو والتفاصيل المنقطة التي زيّنت البدلات والمعاطف وحتى الفساتين في إطلالاتها اليومية كانت الاحب على قلبها. ولم تهمل الاميرة ديانا اطلالاتها بموضة الجينز والملابس الرياضية خصوصاً في ساعات النهار وأثناء تواجدها بين محبيها بعبداً عن المبالغة والصيحات الملكية.

اكسسوارات القبعات واللؤلؤ

أما أبرز الاكسسوارات التي زيّنت إطلالات الاميرة ديانا، القبعات العصرية المتنوعة التي تناغمت بألوانها مع ملابسها. كما لم تتردد بارتداء اكسسوارات اللؤلؤ الفاخر وموديلات التشوكر التي أعيد إحيائها العام الماضي من قبل الدور العالمية.

انطلاقا من هنا، تابعي معنا بمناسبة عيد ميلاد الاميرة ديانا، اجمل اطلالاتها المتنوعة بفساتين سهرة فاخرة وتصاميم بقيت محفورة في ذاكرتنا حتى الساعة.