شاهدي تألق اللون الاحمر عندما ترتديه الملكة رانيا

سحرتنا الملكة رانيا باختيارها اللون الاحمر المشع والبارز بكافة تدرجاته. فنراها لا تتخلى عنه في العديد من المناسبات، وتتفنن باختياره من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة، الى جانب القطع الداكنة المتناغمة مع الألوان الاخرى.

شاهدي من خلال الصور تألق اللون الاحمر عندما ترتديه الملكة رانيا  للحصول على اطلالة استثنائية عند مواكبة تصاميمها واختياراتها.

الملكة رانيا بموضة الفساتين الحمراء

بأناقة الفستان الذي يصل الى حدود الكاحل مع تفاصيل ناعمة تلفت النظر، اختارت الملكة رانيا اللون الاحمر المشع مع القصات الواسعة والتصاميم العصرية التي تتناغم بين الاكمام المميزة والمفرغة من الجوانب، الى جانب  أقمشة الساتان المتناغمة بأسلوب هندسي مع الفستان الاحمر المتناسقة من ناحية الطول. وما ميّز إطلالاتها باللون الاحمر تمايلها تخريج سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بموضة المعطف الاحمر والواسع.

الملكة رانيا تختار التصاميم المخملية

واللافت ان الملكة رانيا اختارت في العديد من المناسبات الاجتماعية اطلالات اللون الاحمر ونسّقتها مع الألوان الاخرى. فارتدت التوب الحمراء المخملية مع التنورة السوداء، فضلاً عن التصاميم الواسعة التي تحمل بعض الزخرفات والطبعات المتناغمة مع اللون الاحمر الذي يغمر القفطان الشرقي. ولا يمكن إلا أن نثني على أنوثة الملكة رانيا عندما ترتدي التنورة المخملية باللون الاحمر مع التوب البيضاء بطريقة مميزة.

فلنتابع أناقة اللون الاحمر الذي ارتدته الملكة رانيا، لنشاهد كيف استطاعت بأنوثتها واشراقها الذي لا مثيل له أن تضفي على هذا اللون سحراً خاصاً.