أحدث إطلالات أمل كلوني بعد الولادة برشاقة لا تصدق

انتظرنا كثيراً رؤية أمل كلوني بعد أن وضعت التوأم، لنشاهد كيف ستكون إطلالتها ورشاقتها، وبأي أسلوب ستتمايل برفقة زوجها أمام عدسات الكاميرا. اليوم رصدنا لك أحدث إطلالات أمل كلوني بعد الولادة برشاقة لا تصدق خطفت من خلالها الأنظار والمحبين.

اليوم شاهدي اختيارت أمل كلوني بعد الولادة، وواكبي أي تصميم ارتدت لتظهر برشاقة لا تصدق بعد ولادتها.

أمل كلوني ترتدي موضة الجمبسوت

اختارت الجميلة أمل كلوني الاطلالة العصرية بعيداً عن التصاميم الكلاسيكية وتمايلت برفقة زوجها بعد أن قررا أخذ استراحة ونقاهة بموضة مميزة برزت نحافتها ورشاقتها التي استعادتها بسرعة لا تصدق. فاتجت أمل كلوني الى ارتداء موضة الجمبسوت Jumpsuit المقلم بأسلوب المونوكروم بين لوني الابيض والاسود.

أمل كلوني تختار الاقراط الضخمة

هذا التصميم الذي أتى بتوقيع Elisabetta Franchi تميّز بقصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الصدر الضيق الذي يظهر نحافتها لينسدل على جسمها بأسلوب واسع ومحدد للخصر من الجهة العليا، وصولاً الى الاسفل بخطوط مقلمة وعامودية. كما نسّقت أمل كلوني إطلالاتها مع الشنطة الذهبية التي تأتي بأسلوب الكلتش، واللافت اختيارها لموضة الأقراط الطويلة جداً والتي تتعدى حدود الرقبة لتحيي موضة جديدة من خلال اطلالتها.

واكبي من خلال الصور أحدث إطلالات أمل كلوني وتألقها بموضة الجمبسوت بعد الولادة برشاقة لا تصدق، لتكوني راقية على خطاها بعد مراحل الحمل.