أزياء الأطفال من وحي أناقة الأمير جورج والأميرة شارلوت

تشكّل أزياء الاطفال العصرية والفاخرة مصدر اهتمام خاص في ظل حرص العديد من الماركات العالمية على طرح أجدد الصيحات والموديلات المميزة لجعل الأطفال على الموضة أيضاً. فاليوم يمكنك أن تستوحي ازياء الاطفال المميزة من وحي اناقة الأمير جورج والأميرة شارلوت.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات الأمير جورج والأميرة شارلوت خصوصاً خلال إطلالاتهما الملكية برفقة الامير ويليام والاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton.

فساتين الأميرة شارلوت

غالباً ما تحرص الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton على إظهار الأميرة شارلوت بأجمل إطلالة لها، من خلال اختيار ازياء الاطفال الملونة والفرحة. فنراها ترتدي الفساتين الواسعة والملونة مع القبة البارزة والزخرفات المشرقة. وتحرص كيت في أغلبية إطلالات ابنتها أن تكون ازياء الاطفال مطبعة بالورود وبالنقشات الطفولية. كما نرى أن ازياء الاطفال الخاصة بالأميرة شارلوت تأتي مصحوبة بالكنزة الصوفية الناعمة، مع الجوارب القطنية والاحذية الكلاسيكية التي تأتي متناغمة مع لون الفستان.

شورتات الأمير جورج

الى جانب إطلالة الأميرة شارلوت، تحرص الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton على تخصيص إهتمام ملفت بإطلالة الأمير جورج، وتختار له ازياء الاطفال الملكية التي تتضمن موضة الشورت القصير الذي لا يتعدى حدود الركبة، ويتم تنسيقها مع القمصان المقلمة أو الكنزة المميزة التي تشكّل موضة ازياء فاخرة للأطفال. واللافت تنسيق ملابس الأمير جورج مع الجوارب العالية التي تصل الى حدود الركبة، مع الحذاء الكلاسيكي المميز بالشرائط الذكورية.

اختاري ازياء الاطفال المميزة للمواسم المقبلة من وحي اناقة الأمير جورج والأميرة شارلوت، لتكون إطلالة أطفالك ملكية على خطاهما.