كيندل جينر تحيي موضة جديد مع هذا الفستان

لا يمكن أن تمر إطلالة الجميلة كيندال جينر Kendall Jenner مرور الكرام. فمهما اختارت من تصاميم فاخرة وشبابية نراها تتألق بطرق مع الاطلالة في وضح النهار بموضة الفستان الميدي الذي يحتوي على الزخرفات والتفاصيل المميزة.

تابعي معنا اطلالة الجميلة كيندال جينر Kendall Jenner الاخيرة في شوارع نيويورك، وواكبي أي ماركة عالمية زيّنت إطلالتها.

فستان ميدي متطاير ومزخرف

لا تتخلى الجميلة كيندال جينر Kendall Jenner عن اختياراتها لموضة الفساتين الشبابية المتطايرة والميدي التي تظهر مفاتنها بأسلوب أنثوي قل مثيله. واليوم كما شاهدنا اطلالتها في نيويورك، اختارت موضة الفستان القصير والمزخرف من توقيع دار زيمرمان Zimmermann الذي تميّز بتداخل الالوان الهادئة في ما بينها.

فستان ميدي مع الاكمام المكشوفة

وما ميّز هذا الفستان الملفت للنظر تفاصيل الاكمام المكشوفة بأسلوب الـOff Shoulder  والتي تأتي نصفية ومكللة بزخرفات الكشكش المتألق بطبقات متعددة. وبعد أن برزت خصرها النحيف، بدت كيندال جينر Kendall Jenner مرتاحة مع هذا الفستان الذي يأتي متطاير من ناحية الخصر، مع طبقات الكشكش الناعمة المنسدل بنعومة ملفتة. وحرصت كيندال جينر Kendall Jenner على تنسيق هذا الفستان مع موضة البوت الاسود ذات الساق العالي والكعب الرفيع، الذي وكما يبدو سيكون رائجاً في المواسم المقبلة. ولا يمكن إلا أن نثني على عصرية اكسسوار النظارات الدائرية والجريئة التي اختارتها باللون الاسود.

ما رايك ان تشاهدي بالصور اطلالة الجميلة كيندال جينر Kendall Jenner بالفستان الميدي المتطاير مع الكشكش في نيويورك؟