بيلا حديد وكيندل جينير تتنافستان في باريس، والفائزة

جميع عدسات المصورين كانت موجهة الى عارضاتا الأزياء الأكثر شهرة في العالم "بيلا حديد" Bella Hadid و"كيندل جينير" Kendall Jenner اللتان حضرتا الى باريس للمشاركة في فعاليات أسبوع الموضة لموسم "الهوت كوتور" Haute Couture لخريف وشتاء 2017‪-2018، واختارتا أجمل الملابس والتنسيقات في المشاوير الكاجول والمناسبات الرسمية.

وقد بدا وكأن الصديقتنان في تنافس على لقب الأكثر أناقة في باريس، فرأينا "كيندل جينير" Kendall Jenner وقد اعتمدت عدداً من الاطلالات المبتكرة أجملها كانت في تيور شبابي باللون الأسود، نسقته مع حذاء رسمي مستوحى من خزانة الرجل ونظارات شمسية بتصميم مستقبلي لافت، كما أحببنا اطلالتها في عشاء رسمي حيث اختارت فستان قصير باللون الكحلي من دار "موغلر" Mugelr، وكانت قد شاركت في عرض أزياء لدار "فندي" Fendi لمجموعة الهوت كوتور في تصميم مميز باللون الأسود.

وبالجهة المقابلة كنا قد شاهدنا "بيلا حديد" Bella Hadid في عدد من الاطلالات الرائعة أيضاً الكاجوال والرسمية مثل الاطلالة التي اختارتها من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli في الفستان البرتقالي ذو قصة الكتف الواحد، والاطلالة اللافتة في تصميم من الشيفون الأسود التي اختارتها من "ديور" Dior، اضافة الى عدد من الاطلالات العصرية التي تألقت بها في شوارع باريس.

كما شاركت "بيلا حديد" Bella Hadid في عدد كبير من العروض مثل عرض "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier، "و"فندي" Fendi، و"ميزون مارجيلا" Maison Margiela.

اطلالات رائعة لكلا العارضتين شاهدناها في باريس غير أن حضور "بيلا حديد" Bella Hadid كان أكثر قوة وأكثر تأثيراً من "كيندل جينير" Kendall Jenner.