شاهدي بالصور إطلالات النجمات هذا الاسبوع

ككل أسبوع نواكب إطلالات النجمات العريبات والعالميات اللواتي تألقن في أجمل التصاميم والموديلات الفاخرة التي طبعت هوية جديدة في عالم الموضة. واليوم بات بإمكانك اختيار الفساتين العصرية وموديلات ستكون من اختيارك في العديد من المناسبات الصيفية.

واكبي من خلال الصور أجمل اطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاركينا رأيك أي إطلالة أعجبتك أكثر لترتدي مثلها في المناسبات المقبلة.

موديلات فساتين عالمية

من الإطلالات التي جذبت أنظارنا هذا الاسبوع، تألق أوليفيا باليرمو Olivia Palermo بموضة القميص الكلاسيكية المنسقة مع تنورة صفراء مكسرة من توقيع دار فاندي Fendi. بدورها اختارتSARA SAMPAIO فستان مزخرف ومطبع بأسلوب شبابي  ومتطاير، في حين تألقت CAMILA COEHLO بفستان أسود قصير مع طبعات النجوم اختارته من دار ايلي صعب Elie Saab. ومن الإطلالات الجريئة هذا الاسبوع، تمايل بيلا حديد Bella Hadid بفستان شبابي مع التول الشفاف باللون الاسود من دار ديور Dior، وأعادت ميلانيا ترامب Melania Trump احياء موضة الفستان الأبيض المتألق بموضة الشراريب المتطايرة.

فساتين النجمات العربيات

أما الموديلات البارزة التي كانت من اختيار النجمات العرب فجذبت أنظار الجميع خصوصاً مع اختيار شيرين عبد الوهاب فستان سهرة طويل باللون الاخضر من دار نيكولا جبران. بدورها ارتدت النجمة اليسا فستان زهري جريء مع فتحة الصدر والشق الجانبي من دار ايلي صعب. ولم تتخلى ‏مايا دياب عن الفستان الاسود الحريري بتوقيع نيكولا جبران أيضاً.

شاهدي من خلال الصور إطلالات النجمات العربيات والعالميات هذا الأسبوع، وتابعي اختياراتهن فساتين السهرة الفاخرة التي أعجبتك أكثر من غيرها.