من هي النجمة المغربية الاقرب الى ستايلك؟

رسمت النّجمات المغربيات خطاهنّ في عالمي الفنّ والموضة وأصبحن من المشاهير الأكثر رقيّاً وأناقة. كنّا نشعر في بعض الاحيان بالمبالغة في بعض الاطلالات بسبب صيحات الموضة الجديدة والتي تعتمد على الابداع أكثر من الكلاسيكية. تحبّ بعض النّساء التّميّز وتخترن أن يكون التّميّز من خلال إطلالاتٍ غريبة وجريئة إن كان من حيث التّصاميم أم من حيث الالوان، لكن تعتمد أخريات على الكلاسيكية لتفرض تميّزها، والنّجمات المغربيات أثبتن أنفسهن في الحالتين من خلال تفاعلاتهن مع الموضة والصّيحات الجديدة. وأنت، من هي النّجمة المغربية الاقرب إلى ستايلك؟

لنبدأ مع النّجمة بسمة بوسيل التي يلمع نجمها حالياً في عالم التّصاميم والازياء، فتطلّ في مناسباتها بأزياء راقية وغالباً ما تختار الكلاسيكية. اعتمدت مؤخّراً على اللّونين الابيض والاسود كألوانها الكلاسيكية الرّئيسية فاعتمدتهما في الكثير من آخر إطلالاتها، أمّا بالنّسبة للكاجوال، فهي من الممكن أن تتجرّأ بتصاميم غريبة لكن لا تزال تعتمد على ألوان ناعمة وراقية أبرزها اللّون الاسود مع الجينز. هي من النّجمات الرّاقيات التي تعجبنا اطلالاتها. فهل تشبهك؟

أمّا ابتسام تسكت وهي طالبة سابقة في برنامج المواهب ستار أكاديمي فتعتمد على الجرأة في إطلالاتها وتكون اطلالات مميّزة في بعض الاحيان، في حين تكون غير موفّقة في أوقاتٍ أخرى وتبدو مبالغ بها إن كان من حيث الالوان أم من حيث القصّات. تعجبنا بعض إطلالاتها اليومية التي تعتمد على التّنانير القصيرة المريحة أو سراويل الجينز. هل تتجرّئين مثلها؟

من أكثر ما يميّز النّجمة المغربية ايمان الباني أزياؤها المحتشمة فهي تعتمد على الازياء االرّاقية التي تضمن بها احتشامها واطلالتها الكلاسيكية بخاصّةٍ في اطلالاتها إلى جانب زوجها مراد يلديريم. تعتمد ايمان الباني بكثرة على الفساتين الطّويلة حتّى الرّكبة بما أنّها تليق بقوامها الممشوق، أمّا بلانسبة للالوان فهي تعتمد ألواناً كثيرة وتنوّع فيها.

وآخر نجمة وهي الشّابة حنان الخضر وهي أيضاً طالبة سابقة في برنامج المواهب "ستار اكاديمي". تكتسح حنان الخضر عالم السّوشيل ميديا ولديها شبكة معجبين كبيرة جدّاً. من المميّز بأسلوب حنان الخضر هو اعتمادها على الكلاسيكية بأعلى مستوياتها وعلى العصرية والاطلالات الكاجوال البعيدة عن الكلاسيكية، فهي من الممكن أن تقوم بتمثيل العفوية والرّقي في الوقت ذاتهه.

إليك إطلالات هذه النّجمات الرّاقيات لتكتشفي من التي تشبهك أكثر بأسلوبها.