أي إطلالة بدت الأجمل هذا الاسبوع

برزت هذا الاسبوع العديد من الاطلالات العصرية التي جذبت الأنظار من خلال اختيار النجمات التصاميم العصرية وموديلات الفساتين التي سنستعين بها لإطلالاتنا المستقبلية في العديد من المناسبات الصيفية.

واكبي من خلال الصور أجمل اطلالات نجمات العالم هذا الأسبوع، وشاركينا رأيك أي إطلالة أعجبتك لترتدي مثلها في المناسبات المقبلة.

فساتين وردية متطايرة

اختارت النجمات هذا الأسبوع العديد من التصاميم التي تتألق بألوان منعشة ومشرقة تليق بفصل الصيف، ومنها اطلالة الجميلة زندايا Zendaya بفستان وردي متطاير من دار رالف اند روسوRalph & Russo. في حين تألقت بيلا حديد Bella Hadid بفستان سهرة أبيض مع الشق الجانبي الجريء. ومن الإطلالات الشبابية هذا الاسبوع، تمايل الجميلة REESE WITHERSPOON بفستان صيفي ومطبع لا يتعدى حدود الركبة مع القبعة الفاخرة. أما الجميلة ايما روبيرتز EMMA ROBERTS فأعادت احياء موضة الفستان المزخرف بنقشات النمر مع التصميم الواسع والمتطاير. أما الإطلالة العصرية للملكة كيت ميدلتون KATE MIDDLETON أتت بفستان مضلع مع الخطوط الحمراء من دار غوتشي Gucci.

موضة الجينز الشبابي

ومن الإطلالات الكاجوال التي تجذب المرأة الشبابية موضة تصاميم الجينز من خلال البنطلون الواسع والجاكيت المتناسقة مع اكسسوارات الاحمر على خطى جيجي حديد Gigi Hadid. بدورها بدت اطلالة سيلين ديون مشرقة بموضة الملابس الرياضية باللون الازرق القوي والتصميم الواسع. ولم تتخلى ‏كيندل جينر ‏Kendall Jenner‏ عن التصاميم الرياضية مع البوت العصري والمزخرف ذات الكعب العالي.

شاهدي عن كثب إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، وتابعي أناقتهن واختياراتهن التصاميم الاجمل والاحب على قلبهن.