جيجي حديد تثبت للعالم أنها الأكثر أناقة هذا الأسبوع!

"جيجي حديد" Gigi Hadid اسم غني عن التعريف، فهي تعتبر اليوم من أشهر عارضات الأزياء العالميات ومن أكثر النساء جمالاً ومتابعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا الأسبوع شكل رقم قياسي بالنسبة لاطلالاتا "جيجي" Gigi حيث أننا رأيناها في عدد كبير من المشاوير الصباحية والمسائية ومن المناسبات وقد اختارت فيها أجمل التنسيقات العصرية التي أثبتت من خلالها أنها الأكثر أناقة.

وأكثر ما ميز اطلالات "جيجي حديد" Gigi Hadid هذا الأسبوع أنها اتسمت بالعصرية الى جانب الأناقة، وبدت مبتكرة وجديدة وبعيدة كل البعد عن النمط التقليدي لكن من دون مبالغة أو بهرجة، وأحد أجمل الاطلالات التي رصدناها كانت في البدلة اللامعة باللون الزهري التي اختارتها للترويج لاطلاق مجموعتها الخاصة من النظارات بالتعاون مع علامة "فوغ" Vogue وقد بدت في هذه الاطلالة بالفعل مثل دمية الباربي.

كما لفتتنا أيضاً التنسيقات الصباحية التي اعتمدتها هذا الأسبوع ان كان في الملابس الرياضية أو في بناطيل الجينز ولاسيما أنها نسقت معها أجمل الاكسسوارت من شنط يد وأحذية ونظارات شمسية وغيرها.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات "جيجي حديد" Gigi Hadid المتنوعة التي اختارتها ونسقتها هذا الأسبوع والتي من خلالها أثببت للعالم أجمع أنها من الأكثر أناقة وأنها أيقونة من أيقونات الموضة.