ميلانيا ترامب تختار أغلى الملابس والاكسسوارت هذا الشهر!

منذ أن استلم "دونالد ترامب" Donald Trump الرئاسة الأمريكية والضجة الاعلامية مستمرة حوله وحول زوجته التي أصبحت سيدة أمريكا الأولى "ميلانيا ترامب" Melania Trump ولاسيما بسبب اطلالاتها والجدل الكبير حول خياراتها في الموضة، ومقاطعة الكثير من من دور الأزياء العالمية لها، لكن بالرغم من كل ذلك فقد تألقت "ميلانيا ترامب" Melania Trump هذا الشهر بأجمل الاطلالات وأكثرها فخامة.

حيث اختارت تصاميم فساتين الكوكتيل المتوسطة الطول بألوان زاهية ومنعشة مثل الأزرق والأبيض، كما اختارت تصاميم فساتين الماكسي المعرقة التي ناسبتها بشكل لافت، وفي بعض المشاوير الصباحية مع العائلة شاهدنا "ميلانيا" Melania وقد نسقت تصاميم كاجوال عبارة عن بناطيل قماشية مع قمصان ناعمة، أو فساتين صيفية مميزة، كما تألقت في تصاميم فساتين السهرة الفاخرة والناعمة في ذات الوقت في المناسبات الرسمية المسائية.

وخيارتها كانت من دور أزياء عالمية مثل دار "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci، "دولشتي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana، "مونيك لوليه" Monique Lhuiilier، وغيرهم.

وقد نسقت طبعاً مع هذه الاطلالات موديلات اكسسوارت فاخرة من شنط يد وأحذية ومجوهرات أيضاً.

شهر كامل مر وقد شاهدنا في "ميلانيا ترامب" Melanian Trump سيدة أمريكا الأولى تتألق فيه من خلال اطلالات مميزة وفاخرة اختارتها من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لجولاتها المحلية والعالمية.